الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الوزارة رفضت طلبي ؟!؟

الوزارة رفضت طلبي ؟!؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3782 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد حسن محمد
    محمد حسن محمد

مبتعث جديد New Member

محمد حسن محمد الولايات المتحدة الأمريكية

محمد حسن محمد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى mechanical engineering , بجامعة CA , Chico
    • CA , Chico
    • mechanical engineering
    • ذكر
    • Chico, CA
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

November 20th, 2013, 02:56 PM

السلام عليكم :

طبعا قدمت من شهرين للوزاره واليوم جاني الرد بالرفض للتكدس ,, المشكله انو الجامعه موجوده في الموقع حقهم , والي اعرفه انو لو في تكدس كان ما تكون موجوده زي كم جامعه او مدينه او ولاية في الموقع حقهم كاتبين انها موقوفه ,,يعني خلوني اطلع فيزا من الجامعه وكله في النهاية يقلك تكدس ؟؟؟ مو معقول , الجامعه موجوده في الموقع , CALIFORNIA STATE UNIVERSITY - CHICO ,,,, اش الحل ؟ المشكله الدراسه حتبدا بعد شهر ..

اطلع عادي انا اعرف كم واحد طلع بدون ما يقدم الطلب وجامعه مكدسة بس موجوده في موقع الوزاره خلص الانقليزي وانقبل بعثة ,,, انا الحمد لله ما عندي انقليزي عندي قبول نهائي ,,, اش الحل ؟؟؟؟

تسلموا
  2. الواضح انك انت مختار تخصص اصلا مكدس والا الجامعه مفتوحه ... ياليت ترسل للجامعه يغيرون لك الـ I-20 لتخصص ثاني من التخصصات المفتوحه وقريب من تخصصك اللي تبيه ويرسلونه بنفس رقم السيفيس لا تنسى وقدم الطلب مره ثانيه وراح يمشي طلبك ... غير كذا راح يكون طلبك مرفوض ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Bin Ali
    الواضح انك انت مختار تخصص اصلا مكدس والا الجامعه مفتوحه ... ياليت ترسل للجامعه يغيرون لك الـ I-20 لتخصص ثاني من التخصصات المفتوحه وقريب من تخصصك اللي تبيه ويرسلونه بنفس رقم السيفيس لا تنسى وقدم الطلب مره ثانيه وراح يمشي طلبك ... غير كذا راح يكون طلبك مرفوض ...
    'طيب كيف اعرف التخصصات المتاحه ؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Bin Ali
    تجدها أدناه

اضغط هنا

اللي مكدس وموقف مكتوب عليه باللون الاحمر وماعداها فهو متاح
    الله يوفقك ويسهلك امورك ويرزقك من حيث لا تحتسب ,,,,,, حا شوف اش يسير معايا وارجع ارد في الموضوع هنا ,,,,, شكلي بما انو عندي شهادة جامعية متوسطه في ال Manufacturing Technology
    شكلي اكمل اخد الباكالوريس حق التخصص دا مدام متاح
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهنوفـ
    اخوي اذا محتاج قبول موصي فيه حتي لو معدلك منخفض بقدر ادبرك خلال آسبوع ... راسلني وابشر
    يعطيكي العافية اختي، انا الحمد لله عندي قبول نهائي بس المشكله طلع تخصصي مكدس في دي الجامعه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد حسن محمد
    يعطيكي العافية اختي، انا الحمد لله عندي قبول نهائي بس المشكله طلع تخصصي مكدس في دي الجامعه

بالتوفيق اخوي ... اتمنى ربي يكتب لك الخير في امورك وحياتك كلها
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Bin Ali
    تجدها أدناه

اضغط هنا

اللي مكدس وموقف مكتوب عليه باللون الاحمر وماعداها فهو متاح
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahd3030
    الله يوفق الجميع

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اللهم امين تسلم،،،، راسلت الجامعه ماعندهم التخصص الي حاطته الوزاره في الموقع manufacturing technology, وقالولي اراسل قسم الهندسه ومستني ردهم انشاالله خير،، المشكله لو ما حصلت تخصص قريب اش الحل؟؟ استنى لمن يفتحوا التسجيل للترم الجاي واقدم في جامعه تانيه؟؟ يالله حاطيع كمان ترم؟ ،، حسبي الله عليهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.