الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى الوزارة

ملتقى الوزارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3803 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صح عليك يا اخي انت ميه ميه والناس اللي تقول شرط من شروط الالحاق تراها ماتدري بس مجرد جتهم رساله على الايميل وخافو منها ونشروها انو انت لازم تحضر الملتقى انا اعطيك على بلاطه دقيت هنا بالملحقيه على موظف قال لي دام موعد سفرك جا وماتقدر تحضر الملتقى ماعندك اشكال انتهى.

Sent from my GT-I9082 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    الحمدالله سوينا طلب الحاق بالبعثه وماشوف اطلبو شي . القضيه فين يخويا القضيه تكون لمن يكون في مؤتمر يمر عليك وماتحضره وانت تستطيع
    . غير انك يجي موعد سفرك ودراستك ومافي مؤتمر او ان موعدك قرب والمؤتمر بعيد هم يشوفون ترا بعدين في قبول الجامعه والاي توني انك ماستطعت تحضر .والله ولي التوفيق

Sent from my GT-I9082 using مبتعث mobile app
    صحيح يا اخوي انت الحين أكدت كلام واحد من اصحابي راح امريكا بعد ماحضر ملتقى جدة الاول يقول هو نسى يرفق الافادة حقت الملتقى لانو اساساً ماشاف لها خانة ارفاق ولا شاف انها من الطلبات والملحقية قبلت اوراقه بدونها
    يقول بس ضيعت قيمة طيران ذهاب وعودة وثلاث ايام ع الفاضي
    7 "
  3. المشكله انك تفهم واحد يطلع واحد ثاني وثالث مايرجعون للمواضيع ورا يبي ينط اخر صفحه يقرا شالجديد يا اخوان انت يوم رحتو المدرسة نطيتو ثانوي على طول ياخي بدل ماتتعب نفسك وتكتب كلمتينك استثمره في الرجوع بالصفحات للخلف اقل شي 10 وبعدين راح تكسب خبرة من المحادثات السابقه لان مشكلتك نفس غيرك اللهم ان بتزيد تكفووون شوفو لي حل هههه حلوة تشارك ب ارب قود تالنت تطلع مواهبك مواهب القلق والخوف بالتوفيق . عادي ترا كل يوم اكتب نفس الكلام تقريبا لكل نفر يسال ههه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
6 من 6 صفحة 6 من 6 ... 56
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.