الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفحص الطبي وقوانين الوزارة !!

الفحص الطبي وقوانين الوزارة !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ibrahim_aziz
    ibrahim_aziz

مبتعث جديد New Member

ibrahim_aziz الولايات المتحدة الأمريكية

ibrahim_aziz , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى NONE. , بجامعة University of Toledo.
    • University of Toledo.
    • NONE.
    • ذكر
    • Toledo., Ohio.
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

November 21st, 2013, 05:42 PM

السلام عليكم

رفعت اوراقي للوزارة عشان القبول على حسابي الخاص في تاريخ ١٢/١١/٢٠١٣
    وأرسلوا لي بنفس اليوم ان حالة الطلب: تحت الإجراء ، والملاحظات: تم إحالة الطلب للجنة.
    وعليها من التاريخ هذا ما ردوا لي إلا اليوم إن حالة الطلب: تحت الإجراء ، والملاحظات: تم إعادة طلبكم للتدقيق.

المهم انا اتذكر إني ما رفعت الفحص الطبي لأن ما كان فيه خانة لرفع ملف الفحص الطبي
    بالشكل هذا كيف ارجع ارفع الفحص الطبي؟

يا ليت لو احد يفيدني !!
  2. اهلاَ
    شوف اخوي , في ناس ينقبلو بدون فحص طبي , وفيه ناس ينرفضو بسببه , وكل هدا يعود ع مزاج الموظف المدقق
    وانا مثلك واجهتني مشكله اني مارفعت ورقه التعهدات , ورسلت ليهم بعد فتره ورقه التعهد ع الاميلات التاليه ( schlr@mohe.gov.sa - dsch@mohe.gov.sa ) مع الاسم ورقم الطلب ورقم بطاقه الاحوال
    وبصراحه مادري شافو الاميلات ولا ؟! لان بالاساس ورقه التعهدات مو مهمه , بس رسلتها للاحتياط

هدي الطريقه الي سويتها لما نسيت ارفق احد الاوراق , واتمنى اني افدتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shs.7
    اهلاَ
    شوف اخوي , في ناس ينقبلو بدون فحص طبي , وفيه ناس ينرفضو بسببه , وكل هدا يعود ع مزاج الموظف المدقق
    وانا مثلك واجهتني مشكله اني مارفعت ورقه التعهدات , ورسلت ليهم بعد فتره ورقه التعهد ع الاميلات التاليه ( schlr@mohe.gov.sa - dsch@mohe.gov.sa ) مع الاسم ورقم الطلب ورقم بطاقه الاحوال
    وبصراحه مادري شافو الاميلات ولا ؟! لان بالاساس ورقه التعهدات مو مهمه , بس رسلتها للاحتياط

هدي الطريقه الي سويتها لما نسيت ارفق احد الاوراق , واتمنى اني افدتك
    يعطيك العافيه وما قصرت ، بأرسل لهم إيميل وإن شاء الله تتيسر الأمور
    7 "
  4. ياريت احد يعطيني اسماء مستشفيات او مستوصفات حكومية تسوي الفحص الطبي حق الوزارة عشان ابسوي الفحص ورحت مستوصف تابع للقوات المسلحة يعني حكومي وعندي ملف فيه طلبوا خطاب من الوزارة !!!!!!!!! فياليت اللي عمل الفحص بالرياض يساعدني وله الشكر والامتنان ووكحيلة الاعيان

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. ياريت احد يعطيني اسماء مستشفيات او مستوصفات حكومية تسوي الفحص الطبي حق الوزارة عشان ابسوي الفحص ورحت مستوصف تابع للقوات المسلحة يعني حكومي وعندي ملف فيه طلبوا خطاب من الوزارة !!!!!!!!! فياليت اللي عمل الفحص بالرياض يساعدني وله الشكر والامتنان ووكحيلة الاعيان
    انا رحت للوزارة وقالوا عادي نقبل مستوصف خاص وحتى هم بنفسهم قالوا اذا تعرف احد بمستوصف يمشيها لك خله يسويها لك مش وضعك بس!!
    المهم رحت مستوصف خاص مخرج 20 اتجه شمال بتحصله على يسارك
    رخيص مره وتطلع نتيجتك بنفس اليوم بالليل اذا رحت لهم الصباح
    بالتوفيق
    دعواتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultanalonazi
    ياريت احد يعطيني اسماء مستشفيات او مستوصفات حكومية تسوي الفحص الطبي حق الوزارة عشان ابسوي الفحص ورحت مستوصف تابع للقوات المسلحة يعني حكومي وعندي ملف فيه طلبوا خطاب من الوزارة !!!!!!!!! فياليت اللي عمل الفحص بالرياض يساعدني وله الشكر والامتنان ووكحيلة الاعيان

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    انا اللي اعرف بالدمام مستشفى اللياقة عند سوق الحراج .. حتى لو رحت للبرج الطبي راح يحولونك على مستشفى اللياقة ، لكن الرياض ما عندي خلفيه عنها !

ومن ناحية المستشفى الخاص حاول انك ما تسوي عشان ما يقولون لك بعدين لازم مستشفى حكومي وترجع تسوي الفحص مره ثانيه !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.