الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول الجامعة ياخذ شهر؟؟؟

قبول الجامعة ياخذ شهر؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AlM3A8B
    AlM3A8B

مبتعث مستجد Freshman Member

AlM3A8B الولايات المتحدة الأمريكية

AlM3A8B , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة , بجامعة معرفش
    • معرفش
    • لغة
    • ذكر
    • معرفش, معرفش
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

November 24th, 2013, 09:28 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة ..

الحمدلله قابلت بالسسفاره وبعد يومين جتني الفيزا وهذا كله بفضل ربي ..

لاكن في شي غاب عن بالي واللي هو فتح الملف بالوزارة انا موعد دراستي بعد 24 يوم فقط

وكلمت اكثر من مكتب قالوا لي قبول الجامعة ياخذ شهر يارجال ياخذ شهرررر؟؟؟

انا اخطيت اني توه يطري علي لاكن وش الحل يارجال ,.؟
    ماحد يقدر يجيب قبول جامعة معترف فيها بأأقل من شهر يعني عشرين يوم 19 يوم كذا ؟

وشكرا مقدمإأآ..)

اخوكم/ احمد الرويلي .
  2. يعني القبول اللي معك قبول معهد فقط ؟

حالياً التسجيل بالجامعات متقفل .. ولا لك فرصه بالتسجيل على حد علمي الا في شهر June و July ..

اللي تسويه انت مالك الا انك تطلع تدرس .. ومن هناك تبحث عن قبول جامعه ..
    او تحول على معهد جامعه بقبول مشروط ..
    وتضبط امورك ..

بتلاقي الشباب هناك قدامك وراح يخدمونك بهالشيء .. يعني راح تعرف وش تسوي لما تشوف اوضاعهم وتجاربهم ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    يعني القبول اللي معك قبول معهد فقط ؟

حالياً التسجيل بالجامعات متقفل .. ولا لك فرصه بالتسجيل على حد علمي الا في شهر June و July ..

اللي تسويه انت مالك الا انك تطلع تدرس .. ومن هناك تبحث عن قبول جامعه ..
    او تحول على معهد جامعه بقبول مشروط ..
    وتضبط امورك ..

بتلاقي الشباب هناك قدامك وراح يخدمونك بهالشيء .. يعني راح تعرف وش تسوي لما تشوف اوضاعهم وتجاربهم ..

ايه يالطيب اللي معي قبول معهد فقط ..
    ومستحيله اني روح كذا على الهامش ((وبعدين )) اشوف التجارب واسئل اخاف انصدم واقعد اكثر من 5 شهور على حسابي وانا والله فلوسي على قدي يعني ماتسمح لي اجازف واروح واشوف التجارب ابي شي مضمون او اضطر أأجل الدراسة وربك يعين بس اتمنظ احد يسعفني بمعلومات شافيه ووافيه ووالله اني لاادعيله مثل ماادعي لنفسي .. تكفون يارجال اسعفوني علموني وش اسوي الحين بقى 23 يوم عن موعد الدراسه . كيف قبول الجامعة والملتقى والحوسه هاذي وش الدبرة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AlM3A8B
    ايه يالطيب اللي معي قبول معهد فقط ..
    ومستحيله اني روح كذا على الهامش ((وبعدين )) اشوف التجارب واسئل اخاف انصدم واقعد اكثر من 5 شهور على حسابي وانا والله فلوسي على قدي يعني ماتسمح لي اجازف واروح واشوف التجارب ابي شي مضمون او اضطر أأجل الدراسة وربك يعين بس اتمنظ احد يسعفني بمعلومات شافيه ووافيه ووالله اني لاادعيله مثل ماادعي لنفسي .. تكفون يارجال اسعفوني علموني وش اسوي الحين بقى 23 يوم عن موعد الدراسه . كيف قبول الجامعة والملتقى والحوسه هاذي وش الدبرة
    يعني يوم خلصت كل شي وبقى 23 يوم جيت تبينا نسعفك ؟
    ليش ماجيت من البدايه اذا هذا الموضوع مقلقك ؟

عموما ..
    اذا حاب تروح وتسنع امورك من هناك فتقدر تسنع امورك من هناك مثلك مثل بقية الاخوان اللي راحوا على معهد وماكملوا معاهدهم الا معهم قبول جامعي !
    مانت بأقل منهم بشي لا بعقل ولا بصحه ولا بماده !

رح سافر وادرس معهد وابحث عن قبول وقت دراستك بالمعهد اسأل من هنا وابحث من هناك .. وارجع المنتدى واقرا المواضيع اللي فيه عن الجامعات ..
    وراح تجيب قبول جامعي وتتيسر امورك بإذن الله ..

القبول الجامعي ماراح يجيك في خلال اسبوع .. اقل شي اسبوعين وعليها .. يعني بتسافر ماجاك !
    علشان كذا قلت لك من البدايه خلاص مالك الا تسافر .. وجيزك من جيز غيرك !
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..

يعني يوم خلصت كل شي وبقى 23 يوم جيت تبينا نسعفك ؟
    ليش ماجيت من البدايه اذا هذا الموضوع مقلقك ؟

عموما ..
    اذا حاب تروح وتسنع امورك من هناك فتقدر تسنع امورك من هناك مثلك مثل بقية الاخوان اللي راحوا على معهد وماكملوا معاهدهم الا معهم قبول جامعي !
    مانت بأقل منهم بشي لا بعقل ولا بصحه ولا بماده !

رح سافر وادرس معهد وابحث عن قبول وقت دراستك بالمعهد اسأل من هنا وابحث من هناك .. وارجع المنتدى واقرا المواضيع اللي فيه عن الجامعات ..
    وراح تجيب قبول جامعي وتتيسر امورك بإذن الله ..

القبول الجامعي ماراح يجيك في خلال اسبوع .. اقل شي اسبوعين وعليها .. يعني بتسافر ماجاك !
    علشان كذا قلت لك من البدايه خلاص مالك الا تسافر .. وجيزك من جيز غيرك !

ياخوي قلت بالبداية غاب عن بالي هالموضوع , وهاذي اخطاء واردة ويوم قلت اسعفوني اللي يقدر يسعفني الله يجزاة خير واللي مايقدر على العين واراس ..
    بس قالوا لي لازم تفتح ملف بالوزارة (وبعدين) تروح لامريكا عشان مااتتمرمط هناك وينشغل بالك انا حاب العب على المضمون مابي اروح هناك الا معي قبول جامعة وفاتح ملف من هنا وبعدين اروح لاامريكا انا كل همي ان واحد هنا يعرف شخص ويدبرني ويقول خذ هالايميل وراسلة ويجيب لك قبول ب اسبوع اسبوعين يعني كذا .. )
    وعلى عيني وراسي انت والاخوان ,
    7 "
  6. طيب ماتقدر تأجل موعد سفرك ؟!

عذراً لك صاحب الموضوع بس عندي استفسار ,

هل كل الجامعات مقفله حالياً ؟ ومن متى اُقفِل التسجيل فيها ؟! وهل المعاهد ايضا مقفلة ولا ؟

لأني اذكر سجلت في 1 نوفمبر .. ورسلت اوراقي دي اتش ال تقريباً 3 نوفمبر او بعده بشوي مني ذاكرة !

وللحين ماجاني رد .. قربت اكمل شهر الحين !!! وش وضعيييي ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AlM3A8B
    الحمدلله لقيت واحد كفؤ يجيب لي قبول ب أسبوع اللي يبي ايميله يراسلني ع الخاص وسلامتكم
    انا ابيه لكن ما اقدر ارسل لك رساله على الخاص لأن عدد المشاركات قليله

وشكراً لك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز43
    مو شرط انا جبت قبول جامعه وانا ماجستير موبكالوريوس جبته في اسبوعين
    من استطاع يجيبه لك
    يا ليت تساعدنا لان والله سفرتي بعد 8 ايام ^_^ و للحين كلمت ناس و قالوا بنرد لك ولا احد رد
    اذا تقدر تفيدنا يا ليت
    اليوم اخر موعد لهم اثنين مواعديني اليوم اخر يوم بيردون لي و انتظر نهاية اليوم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.