الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة رجاء المساعدة

مساعدة رجاء المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3798 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdulrahman alanazi
    abdulrahman alanazi

مبتعث جديد New Member

abdulrahman alanazi الولايات المتحدة الأمريكية

abdulrahman alanazi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة -
    • -
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

November 26th, 2013, 11:33 AM

السلام عليكم
    يا عيال انا ادرس على حسابي الخاص صارلي 3 اشهر , وللحين ما فتحت ملف في الملحقية لانه نموذج الفحص الطبي حقي مو مسويه وانا متخرج من الكويت مو السعودية فا ما كنت اعرف شي عن نظام البعثة و توني اعرف النظام شلحل شلون اعبي نموذج الفحص يريت المساعدة و شكرا
  2. [QUOTE=abdulrahman alanazi;1062454343]السلام عليكم
    يا عيال انا ادرس على حسابي الخاص صارلي 3 اشهر , وللحين ما فتحت ملف في الملحقية لانه نموذج الفحص الطبي حقي مو مسويه وانا متخرج من الكويت مو السعودية فا ما كنت اعرف شي عن نظام البعثة و توني اعرف النظام شلحل شلون اعبي نموذج الفحص يريت المساعدة و شكرا[/QUOTE.
    شف نموذج الفحص تقدر تطبعه من موقع الوزاره بس اعتقد لازم مستشفى حكومي استفسر من الملحقيه ايذا تقدر تسوي الفحص في امريكه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulrahman alanazi
    السلام عليكم
    يا عيال انا ادرس على حسابي الخاص صارلي 3 اشهر , وللحين ما فتحت ملف في الملحقية لانه نموذج الفحص الطبي حقي مو مسويه وانا متخرج من الكويت مو السعودية فا ما كنت اعرف شي عن نظام البعثة و توني اعرف النظام شلحل شلون اعبي نموذج الفحص يريت المساعدة و شكرا
    اعرف واحد من الشباب جا امريكا وقدم من هنا ونسى يرفق الفحص الطبي في الطلب وفتحوا له ملف بدون الفحص

7 "
  4. اخوي في البدايه يجب عليك الحصول علي اذن دارس علي حسابه الخاص من الرابط التالي

ط§ظ„طµظپط*ط§طھ - ط·ظ„ط¨ ط¯ط±ط§ط³ط© ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط*ط³ط§ط¨ ط§ظ„ط®ط§طµ

ترسل لهم قبول المشروط وقبول المعهد والفيزا الجواز والشهادة مع العلم لا يشترط الفحص الطبي لانك خارج السعوديه

وعندما تحصل علي الموافقه عليك تفعيل الموافقه من الرابط التالي

ط·ظ„ط¨ ط¯ط±ط§ط³ط© ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط*ط³ط§ط¨ ط§ظ„ط®ط§طµ

وبعد التفعيل تفتح لك بوابه وتطلب بعثه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulrahman alanazi
    يالغالي شلون اقدر اكلم الملحقية ممكن تزودني برقمهم اكون شاكرلك

- - - مشاركة محدثة - - -

هههههه والله يخوك خوفك ما يمشوني وابتلش فيهم انا ابي شي مضمون شكرا على المشاركة
    موجوده في موقع الوزاره الي بمسمى سفير هو حق المبتعثين وفي كل الملحقيات وتقدر تتواصل مع اقرب ملحقيه

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد كندي
    اخوي في البدايه يجب عليك الحصول علي اذن دارس علي حسابه الخاص من الرابط التالي

ط§ظ„طµظپط*ط§طھ - ط·ظ„ط¨ ط¯ط±ط§ط³ط© ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط*ط³ط§ط¨ ط§ظ„ط®ط§طµ

ترسل لهم قبول المشروط وقبول المعهد والفيزا الجواز والشهادة مع العلم لا يشترط الفحص الطبي لانك خارج السعوديه

وعندما تحصل علي الموافقه عليك تفعيل الموافقه من الرابط التالي

ط·ظ„ط¨ ط¯ط±ط§ط³ط© ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط*ط³ط§ط¨ ط§ظ„ط®ط§طµ

وبعد التفعيل تفتح لك بوابه وتطلب بعثه
    يعني ما احتاج الفحص؟ واذا احتاجه وين اقدر اسويه وشكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulrahman alanazi
    السلام عليكم
    راسلني على الخاص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.