الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل صحيح بأن الدارس على حسابة الخاص، لن يتم تعويضه؟

استفسار هل صحيح بأن الدارس على حسابة الخاص، لن يتم تعويضه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3798 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aldughishim
    هذة معلومة ويوثقة
    أنا طالب مبتعث وكنت أدرس علي حسابي الخاص والان أنا والحمدلله أبتعثت ورحت لمكتب والله صاحبه الله يعطية الف عافية ما قصر معي ابدا بشئ ومنين بحتاجه بيساعدني بكل شي هو عوضي في الملحقية حق 4 شهور والفيزا
    وأذا تبغي ايميلاه أعطيني خبر

يآعمـــي روح بس وبطـــل نصب وإحتيـــآل !!
    تلعب علــى مين إنت ..؟!
    قآل آلمكتب عوضـــني من آلملحقية 4 أشهـــر ..
    وكآتب إيميل آلمكتب أللي يشتغـــل فيه !!

مآتملون إنتـــــم من آلكذب ..
    مســــوي طآلب مبتعث إنت وكلآمـكـ آلمكسر هذآ !!
    غصب تصير سعودي يعني !!

لحد يتعآمل معه, هــذآ صآحب مكتب نصآب ..
    وتم حذف مشآركتة أللي كتب فيهآ الإيميل ..

إلى متى !!
    آلحيلة آلجديدهـ للمكآتب ,,
    آلآن يدخلون مسوين طلآب مبتعثين .. وإنهم قآدرين يخدمون !!

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziiz
    اهلاً ..

انا الحمدلله قبلتني الوزارة وفتحت ملف طالب

بس ماادري هل فيه خطوة بعدها والالا

لأن اشوف بعض الناس يقولون لازم ترسل درجات اول بأول للملحقية .. وبعضهم يقولون مايحتاج !! ؟

السؤال الثاني

انا حسبت متى المفروض يتم ضمي للبعثه اللي هي مدة 4 اشهر وكانت في بداية اجازة الكريسماس .. هل يضموني وقت الاجازة وتبدا تنزل المكافاة فيها والا بعدها ؟

طبعاً ان شاءالله يضموني بعد 4 شهور بالضبط لأني الحمدلله دايماً احضر ولااتاخر واذاكر ..

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
    7 "
  3. لأن اشوف بعض الناس يقولون لازم ترسل درجات اول بأول للملحقية .. وبعضهم يقولون مايحتاج !! ؟

السؤال الثاني

انا حسبت متى المفروض يتم ضمي للبعثه اللي هي مدة 4 اشهر وكانت في بداية اجازة الكريسماس .. هل يضموني وقت الاجازة وتبدا تنزل المكافاة فيها والا بعدها ؟

طبعاً ان شاءالله يضموني بعد 4 شهور بالضبط لأني الحمدلله دايماً احضر ولااتاخر واذاكر ..
    بالنسبة لسؤالك الاول ي عزيزي /

نعم ترسل لهم درجاتك ... اذا كنت بمعهد تجاري كل شهر له مستوى ترسلها لهم حقة 4 شهور مرة وحدة والاضمن كل شهر ارسلها لهم حالك حال طلاب معهد ELS ...

واذا كنت بمعهد جامعه اظن كل سمستر فيه 3 شهور لذلك ريح مخك وارسلها اول ب اول ي بعدي ..

والسؤال الثآني ي طويل العمر .. نعم 4 شهور مايهتمون اجازة او لا ... الشهر الخامس راح تدفع لهم انت وبعدين يرجعونها لك باعتبارك من الشهر الخامس باذن الله منضم على البعثة .

والله يوفقك ويكون بعون ان شاء الله . .

واذا احتجت أي مساعدة لا تتردد بالسؤال...
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.