الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار باخذ قرض وبسحب على البنك !

استفسار باخذ قرض وبسحب على البنك !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينة الغامضة
    اخوي محمد فهد

والله بجد مافي غير الحلال

وانا برجعها لهم

بس الظروف اللي حدتني لهم وانا اخوي مابليد حيله
    ما اختلفنا ياغالي عن إرجاع المبلغ ..
    انا ادري انك ناوي ترجعها لهم ..

لكن انا اتكلم عن نيتك من الاساس انك تاخذ منهم القرض بعدها "بتسحب عليهم" ومتى مارجعت راح تسددهم !
    فصلك من الوظيفه وترك العقد بينك وبين البنك بدون اعلامهم وتعليقهم ..

هذي هي النقطه اللي احنا نتكلم عنها انا واخوي عبدالله !

النبي صلى الله عليه وسلم قال "إنما الاعمال بالنيات وإنما لكل إمرئ ما نوى"..

شوف وانا اخوك .. في الامور اللي بين العبد وربه .. تكون خاصه بين العبد وربه ..
    فلذلك لو كنت شاك وخايف من هالموضوع .. ومانت متأكد .. فصل ركعتين استخاره وادع ربك أنه يوضح لك المسأله ..
    فإذا كانت خير لك .. كتبت لك .. وإذا كانت شر عليك .. صرفها الله عنك !

بعدين ترى 80 الف ماراح تكفيك لاكثر من ست شهور تقريباً حتى لو كنت في ولايه رخيصه ..
    والإلحاق على حسب ماشفت مطول والله وانا اخوك .. كثير ناس للان ما التحقوا وصارلهم مقدمين اكثر من خمس شهور !

عموما إستخير ربك .. والله يكتب لك اللي فيه الخير ..

7 "
  2. البعض اخذ الموضوع وكأن الشغله هجرة مو دراسة!! عادي خذ قرض اطلع كمل دراسة ولما ترجع تشتغل سدد الله لا يهينك!! وهذا حق للمواطن على البنوك الي جالسة تلهف من ارباح الرواتب الي تنزل فيها,, وانت فالنهاية ما راح تسحب عليهم هم راح يجيبونك بتسدد يعني بتسدد ودك نويت ولا ما نويت انت راح تسدد غصب بس كلام الأخوان صحيح وانا معاة وخطة القرض الي يسدد في نفسة ممتازة .

أنا سمعت انه برا فية قروض للي يبغى يكمل دراسته بحيث البنك يتكفل بدراسته ولما يتوظف ياخذونها منه فأنت سو نفس الشي أنا اعرف واحد طلع بقرض من الراجحي فوق ال100 الف وامورة للحين تمام لكن نصيييييييييييييحة انتبه لها تراها جت بسهولة واحتمال كبير تضيع بسهولة انتبه استفد منها بأقصى درجة بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..

ما اختلفنا ياغالي عن إرجاع المبلغ ..
    انا ادري انك ناوي ترجعها لهم ..

لكن انا اتكلم عن نيتك من الاساس انك تاخذ منهم القرض بعدها "بتسحب عليهم" ومتى مارجعت راح تسددهم !
    فصلك من الوظيفه وترك العقد بينك وبين البنك بدون اعلامهم وتعليقهم ..

هذي هي النقطه اللي احنا نتكلم عنها انا واخوي عبدالله !

النبي صلى الله عليه وسلم قال "إنما الاعمال بالنيات وإنما لكل إمرئ ما نوى"..

شوف وانا اخوك .. في الامور اللي بين العبد وربه .. تكون خاصه بين العبد وربه ..
    فلذلك لو كنت شاك وخايف من هالموضوع .. ومانت متأكد .. فصل ركعتين استخاره وادع ربك أنه يوضح لك المسأله ..
    فإذا كانت خير لك .. كتبت لك .. وإذا كانت شر عليك .. صرفها الله عنك !

بعدين ترى 80 الف ماراح تكفيك لاكثر من ست شهور تقريباً حتى لو كنت في ولايه رخيصه ..
    والإلحاق على حسب ماشفت مطول والله وانا اخوك .. كثير ناس للان ما التحقوا وصارلهم مقدمين اكثر من خمس شهور !

عموما إستخير ربك .. والله يكتب لك اللي فيه الخير ..

أخوي محمد ...

احنا إجتهدنا وطرحنا راينا في الأمر اللي هو بنفسه طرح موضوع عشانه ... اقترحنا نقاط وهو يقدر يفكر فيها وله القرار ...

سياستنا في المنتدى نساهم بتقديم الأراء والحلول اللي نشوف ان من واجبنا نقدمها لأي كان ...

وأعتقد القرار الأخير بيده ...

كل مانتمناه هو أن الله يوفقنا في أرائنا اللي نقدمها ويوفق الشباب اللي يطرحون المواضع في إتخاذ قراراتهم ...

تحياتي للجميع بلا استثناء ...

أخوي محمد .... كفيت ووفيت وبيض الله وجهك دنيا وآخره ...
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.