الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اولا بارك الله فيكم على هذا العمل الرائع وعلى خدمتكم لااخوانكم وجعلها الله في ميزان حسناتكم

ثانيا اخوكم محتاج مساعده واسألكم بالله انه الي عنده خبره بهالموضوع يفيدني لاني طايح بمشكله كبيره وانا بصدد اني احل هذه المشكله ومحتاج مساعدتكم ...
    المشكله كالتالي : قدر الله وماشاء تخرجت من جامعه خليجيه غير معترف فيها ( بتخصص هندسه الكمبيوتر ونظم المعلومات ) وانا اعلم اني الي فعلته خطأ كبير لكن محتاج مساعدتكم اخواني وخواتي لان دراستي كانت جدا مكلفه ومتعبه وصرفت اموال طائله وتعب ٦ سنين لكن الحمدلله على كل حال الله كاتب هالشي ، لكن انا ماراح استسلم وقلت اني ماراح افشل وبحاول اصلح الخطأ ، هل استطيع اني اذهب الى امريكا على حسابي الشخصي واعمل معادله في جامعه معترف فيها وماعندي مشكله اعيد المواد التي لن يتم معادلتها في الجامعه المهم اتخرج من جامعه معترف فيها يااخواني انا عندي طموح وهدف اكمل ماجستير لكن ماني مستعد اغلط نفس غلطتي الاولى وارجوكم الي عنده معرفه عن حل هذه المشكله هل هناك حلول غير الي قلته وان فعلا الي قلته احد الحلول احد يقولي وين احصل هالجامعه .. علما اني ناوي اذهب دراسه لغه في امريكا لمده ٦ شهور.. باانتظاركم اخواني

جزاكم الله الف خير واتمنا لكم التوفيق يااخوان

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم

مساء الخير يا شباب

سؤال ما عليكم أمر

انا قدمت طلب دراسة على حسابي الخاص امس بس ما سويت ولا شي بخصوص الملتقى القادم

يعني فيه خانه اني اسجل بالملتقى ولا شلون؟

كيف بيعرفون اني حضرت الملتقى؟

شكرا لكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سابكي
    السلام عليكم

مساء الخير يا شباب

سؤال ما عليكم أمر

انا قدمت طلب دراسة على حسابي الخاص امس بس ما سويت ولا شي بخصوص الملتقى القادم

يعني فيه خانه اني اسجل بالملتقى ولا شلون؟

كيف بيعرفون اني حضرت الملتقى؟

شكرا لكم
    ما بيضيع عندهم شي سجل واحظر اقرب ملتقى وانشا الله تتيسر الامور

بس ما يمنع انك تروح للوزاره بكره وتسالهم بتفاصيل اكثر

احنا طلعنا من قبل الملتقيات وصار لنا شهر ولا حسولا خبر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طل الليل
    ما بيضيع عندهم شي سجل واحظر اقرب ملتقى وانشا الله تتيسر الامور

بس ما يمنع انك تروح للوزاره بكره وتسالهم بتفاصيل اكثر

احنا طلعنا من قبل الملتقيات وصار لنا شهر ولا حسولا خبر
    جزيت خيراً أخي الكريم
    ان شاء الله الأمور طيبة بس تفائل بالخير وخلي ثقتك بالله كبيرة صدقني بتتسهل أمورك كلها

بالتوفيق
    7 "
  5. بشروا يا شباب أحد جاه موافقة بعد ملتقى الدمام ؟؟

أنا حضرت ملتقى الدمام لكن ما طابقت اوراقي لانها ما كانت كاملة

و إن شاء الله باقدم طلب و بروح للرياض اطابق اوراقي بس كم تقريبا تأخذ بالعادة عشان تيجي الموافقة ؟

و كم الفترة القصوى للتفعيل ؟ لاني قريت ثلاثة شهور و قريت ستة شهور ؟

يعطيكم العافية
    7 "
  6. ياخي احنا قالوا لنا روحوا ولا يهمكم الملتقي خصوصا اللي درسوا من قبل ومرت عليهم التعليمات والانضمه حقت الوزاره والبلد

رحنا وخلصنا شهر لا موافقه ولا هم يحزنون

سبحان الله، الحمد لله، الله اكبر، ولا اله الا الله، ولا حول ولا قوة الا بالله
    7 "
127 من 746 صفحة 127 من 746 ... 77122126127128132177627 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.