الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مساء الخيـر

يا اخوان انا حبيت اطرح عليكم سؤال وادري مو مكانه هنا

لكن بما انكم تنتظرون الموافقة على حسابكم الخاص .. اكيد انكم محددين الجهة الي بتكملون فيها ..
    عسى الله يحقق مناكم ويسهل اموركم

ف عشان كذا حبيت اسألكم عن اي الولايات افضل من الناحية المادية وهل 50 الف ريال تكفي لـ 6 شهور ؟
    وايضا من ناحية جوها .. بالعربي مانبي خليجين وسعوديين .. ولا تكدس ..!!

وجزاكم الله كل خيـر .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman_66
    انا حظرت الملتقى بس ما دققت أوراقي
    وطبعت إفادة الحضور

هل لازم ادقق يعني ؟

انا حضرت الملتقى واوراقي ناقصه

واستفسرت منهم قالي ما يحتاج تجي

كمل اوراقك وقدم ع الموقع وخلاص

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. السلام عليكم شخباركم يا شباب تكفون الي عنده خبره في الموضوع يرد علي انا خلصت كل شي وفتحت ملف لاكن الحين له اسبوع بس ارسلولي اول ما سجلت انو فتحت ملف بس لين الحين ما ارسلولي شي على الايميل وش السالفه مع اني حظرت الملتقى وطابقت اوراقي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام جده
    انا نفسسسك رحت بنفس يوم التسجيل. 26 ابريل وكان دخولي بجواز السفر 26 ابريل وبديت الدراسه بعد انعقاد الملتقى يوم 19 ماي .. توكلت ع الله وسافرت قبل الدراسه ب 23 يوم وخايف اذا رفعت اوراقي للانظمام يرفضوني عشان م حضرت الملتقى وعشان كمان سافرت قبل الدراسه ب 23 يوم اخاف يعقدوني ليش وليش

اخي الكريم حتى تاريخه لم يتم رفض طلب الحاق بسبب عدم الحضور للملتقى

‫بَعض النّاس،، مثِل الگتَاب.. تَجد فيِهم الحگمة والخيِر الگثير.. وبعَضهم لآ تَجد فِهم سوى جمَال الغِلاف!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيبتني ياحلم
    مساء الخيـر

يا اخوان انا حبيت اطرح عليكم سؤال وادري مو مكانه هنا

لكن بما انكم تنتظرون الموافقة على حسابكم الخاص .. اكيد انكم محددين الجهة الي بتكملون فيها ..
    عسى الله يحقق مناكم ويسهل اموركم

ف عشان كذا حبيت اسألكم عن اي الولايات افضل من الناحية المادية وهل 50 الف ريال تكفي لـ 6 شهور ؟
    وايضا من ناحية جوها .. بالعربي مانبي خليجين وسعوديين .. ولا تكدس ..!!

وجزاكم الله كل خيـر .
    من ناحية عدم تواجد العرب والتكدس صعبه لانهم في كل مكان وال ٥٠ الف ع حسب رخص او غلاء المعهد والمعيشه في الولايه اللي بتروح لها بس في الولايات الرخيصه هالمبلغ يكفيك اذا حسبتها مضبوط بس كنصيحه ارفع المبلغ شوي قد ماتقدر لانك لابد تحتاط لامور كثيره

‫بَعض النّاس،، مثِل الگتَاب.. تَجد فيِهم الحگمة والخيِر الگثير.. وبعَضهم لآ تَجد فِهم سوى جمَال الغِلاف!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Bin Ali
    من ناحية عدم تواجد العرب والتكدس صعبه لانهم في كل مكان وال ٥٠ الف ع حسب رخص او غلاء المعهد والمعيشه في الولايه اللي بتروح لها بس في الولايات الرخيصه هالمبلغ يكفيك اذا حسبتها مضبوط بس كنصيحه ارفع المبلغ شوي قد ماتقدر لانك لابد تحتاط لامور كثيره

يعطيك العافية اخوي
    اذا تقدر تحصر لي الولايات الرخيصة
    واكون ممنون لك

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Bin Ali
    اخي الكريم حتى تاريخه لم يتم رفض طلب الحاق بسبب عدم الحضور للملتقى

مافهمتك / تاريخ ايش ورفض تبع ايش ؟

7 "
  8. السلام عليكم
    انا انرفضت من على الحساب الخاص ٥ مرات والسبب عدم ارفاق البطاقة الشخصية والعالم الله اني كل مرة ارفقها ،، اصلا خلال مابرفع الاوراق على الموقع يعلق علي شويتين يجيني ايميل برقم الطلب والصفحة مازالت معلقه .. كمان نقطة مهمة ،، ما قد حضرة اي مؤتمر ولا سمعت به اصلا وش السواة ياجماعة الخير
    بالله اللي يعرف مايبخل علي بالرد
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام جده
    انا نفسسسك رحت بنفس يوم التسجيل. 26 ابريل وكان دخولي بجواز السفر 26 ابريل وبديت الدراسه بعد انعقاد الملتقى يوم 19 ماي .. توكلت ع الله وسافرت قبل الدراسه ب 23 يوم وخايف اذا رفعت اوراقي للانظمام يرفضوني عشان م حضرت الملتقى وعشان كمان سافرت قبل الدراسه ب 23 يوم اخاف يعقدوني ليش وليش

لآ تخأف ولآ شي ، الملتقىشي روتيني ، او تقدر تقول مجرد شكليات فقط ،

انا سافرت لـ أمريكا بـ 11 فبراير ، الماضي ، وكان وقتها في ملتقى يقام في جده ، بدون ما احضر الملتقى بـ ثالث يوم من الملتقى وانا مسافر ، لآ حضرت الملتقى ولآ دريت عنهم /

والحمد لله < قبل يومين وصلني القبول بالالحاق ،

بـدون حضور ملتقى ولآ حتى تقارير اربع شهور ، كلهأ شهرين تقارير دراسيه ، والحمد لله تيسرت وتسهلت ،

فـ نصيحه لآ تعقد الموضوع على نفسك ، ولآ تتعب نفسك بـ هالتفكير / من خاف من شي جآه ،

توكل على الله وان شاء الله امورك بتكون تمام ،

والله يوفقك ويوفق جميع الموجوديين والغايبيين ،
    7 "
131 من 746 صفحة 131 من 746 ... 81126130131132136181631 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.