الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لاهنتو ..
    انا رفعت طلب الموافقه وما رفعت الكشف هل يرفضون الطلب والا ايش العلم .. ومتى ارفع لهم الكشف ..
    والشيء الثاني ..
    اعداد الدارسين على حسابهم متى يفتح التسجيل فيه اللي في جده ..

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem<mhmas
    لاهنتو ..
    انا رفعت طلب الموافقه وما رفعت الكشف هل يرفضون الطلب والا ايش العلم .. ومتى ارفع لهم الكشف ..
    والشيء الثاني ..
    اعداد الدارسين على حسابهم متى يفتح التسجيل فيه اللي في جده ..

ما اظن انه يأثر..قريبي قدم قبل شهر للموافقه وما ارفق الكشف الطبي و جاته الموافقه..

الله يسهل أمرنا و أمرك..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة frightnight99
    ما اظن انه يأثر..قريبي قدم قبل شهر للموافقه وما ارفق الكشف الطبي و جاته الموافقه..

الله يسهل أمرنا و أمرك..
    الله يجزاك خير ويرحم والديك ..

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatma muria
    حتى انا بس الايتوني ااااه منو جنني 😢

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    السلام عليكم ورحمة الله
    انا متخرج من الثانويه السنه هذي وان شاء الله ناوي ادرس على حسابي
    انا قريت انو سويتي الكشف في الميديكال كم استغرق وقت عشان يخلص ؟

وسؤال ثاني اذا ممكن عملتوا المراسلات وطلب المعهد وقبول الجامعه عن طريق مكتب او انتوا راسلتوا ؟وكم يستغرق الوقت

وشكرا جزيلا

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAKAN2014
    السلام عليكم ورحمة الله
    انا متخرج من الثانويه السنه هذي وان شاء الله ناوي ادرس على حسابي
    انا قريت انو سويتي الكشف في الميديكال كم استغرق وقت عشان يخلص ؟

وسؤال ثاني اذا ممكن عملتوا المراسلات وطلب المعهد وقبول الجامعه عن طريق مكتب او انتوا راسلتوا ؟وكم يستغرق الوقت

وشكرا جزيلا

وعليكم السلام ، ايوا انا سويتو في الميدكال واخد يومين بس وبالنسبه لالوراق والقبولات احسك مره متاخر لانو السمستر يبدا في شوال ونتا محا تلحق تخلص امورك لانها تاخد وقت شويه انا اول ما استلمت النتيجه من المدرسه على طول سويت اوراقي وبنفسي وبمساعدت اخويا واذا تبا اي اتفضل انا حاضره

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatma muria
    وعليكم السلام ، ايوا انا سويتو في الميدكال واخد يومين بس وبالنسبه لالوراق والقبولات احسك مره متاخر لانو السمستر يبدا في شوال ونتا محا تلحق تخلص امورك لانها تاخد وقت شويه انا اول ما استلمت النتيجه من المدرسه على طول سويت اوراقي وبنفسي وبمساعدت اخويا واذا تبا اي اتفضل انا حاضره

شكرا للرد وبالتوفيق ان شاء الله

صحيح القرار كان متأخر لكن ان شاء الله يكون فيه خيره
    والاصعب حقيقه اختيار الولايه والجامعه والمعهد والسؤال الاهم لو جبت قبول من المعهد والجامعه وانهيت اوراقي
    وقدمت للوزاره وعند الانتهاء من الطلب اصبح المعهد او الجامعه متكدسه هنا المشكله

على فكره قدمتي باي مهعد وجامعه ؟ وهل المعهد يتبع الجامعه ؟

وشكرا مقدما

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAKAN2014
    شكرا للرد وبالتوفيق ان شاء الله

صحيح القرار كان متأخر لكن ان شاء الله يكون فيه خيره
    والاصعب حقيقه اختيار الولايه والجامعه والمعهد والسؤال الاهم لو جبت قبول من المعهد والجامعه وانهيت اوراقي
    وقدمت للوزاره وعند الانتهاء من الطلب اصبح المعهد او الجامعه متكدسه هنا المشكله

على فكره قدمتي باي مهعد وجامعه ؟ وهل المعهد يتبع الجامعه ؟

وشكرا مقدما

العفو والجميع يارب ، شوف انتا اول شي حسب القسم الي تباه ايش يعتمد عا الجامعه وبعدها تخش على موقع وزارة التعليم العالي وتشوف الجامعات تبحث بتخصصك الي اخترتو وحتلاقي ولايات ومدن كتير شوف الي تناسبك من ناحية المعيشه والصرفيات وسعر المعهد والبلد كيف امان والجامعه كيف قويه وترتيبها فا دي ابدا مهي صعبه ومدام من يوم ما شفتها في موقع الوزاره مهي متكدسه يعني مافي خوف انشالله وانتا اصلا حاتقدم على اكتر من جامعه يكون افضل والمعهد من البدايه اذا متكدس حاتعرف من موقع الوزاره
    اما بالنسبه ليا قدمت في جامعتين
    Idaho state university
    Utah state university
    والمعهد كان تابع للجامعه الي هيا بولاية يوتا
    والحمدلله جاني القبول في ايام بسيطه بس مستنيه انهم يرسلولي الايتوني واقدم عا الفيزا واافتح ملف في الوزاره بعدها واحضر الملتقى واسافر انشالله بعد العيد لان دراستي تبدا ٢٥ اغسطس ولازمً اكون في امريكا قبل ١٨ اغسطسً

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatma muria
    العفو والجميع يارب ، شوف انتا اول شي حسب القسم الي تباه ايش يعتمد عا الجامعه وبعدها تخش على موقع وزارة التعليم العالي وتشوف الجامعات تبحث بتخصصك الي اخترتو وحتلاقي ولايات ومدن كتير شوف الي تناسبك من ناحية المعيشه والصرفيات وسعر المعهد والبلد كيف امان والجامعه كيف قويه وترتيبها فا دي ابدا مهي صعبه ومدام من يوم ما شفتها في موقع الوزاره مهي متكدسه يعني مافي خوف انشالله وانتا اصلا حاتقدم على اكتر من جامعه يكون افضل والمعهد من البدايه اذا متكدس حاتعرف من موقع الوزاره
    اما بالنسبه ليا قدمت في جامعتين
    Idaho state university
    Utah state university
    والمعهد كان تابع للجامعه الي هيا بولاية يوتا
    والحمدلله جاني القبول في ايام بسيطه بس مستنيه انهم يرسلولي الايتوني واقدم عا الفيزا واافتح ملف في الوزاره بعدها واحضر الملتقى واسافر انشالله بعد العيد لان دراستي تبدا ٢٥ اغسطس ولازمً اكون في امريكا قبل ١٨ اغسطسً

مشكوره واعتذر للازعاج

سؤال اخر ،،اختيار ولاية يوتا اعتمدتي على ايش التخصص او انها رخيصه او الجامعه قويه ام ماذا ؟

7 "
149 من 746 صفحة 149 من 746 ... 99144148149150154199649 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.