الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Adnan k
    السلام عليكم .. يعطيك العافية ، أخوي أنا قدمت في تاريخ 15/6 ، أخر رسالة "تم إحالة طلبكم للجنة" .. مثلك يعني
    المهم انا حجزت من الدمام إلى جدة قبل شهر ، مشكلة صراحه اذا راح يقبلو طلبي بعد الملتقى!
    أنا أبغى احضر في جدة واخلص أموري وأسافر ، وش الحل؟ ووين رحت أنت؟ وصف لنا المكان 😬

شكراً

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    انتا سجلت في جده للملتقى ولا رسلولك رساله ؟

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loha
    شباب انا قدمت ٦/١٧ والحين تو جاني تم احالة طلبكم للجنه .. انا مريتهم يوم الخميس ودخلت ع الدكتور هشام .. الدكتور هذال مكان موجود .. المهم الموافقه بتجي بعد الملتقى بتاريخ ٢٠ رمضان وبالنسبه للملتقى اذا وصل طلبك ١٤ يوم ومجاتك رساله تسجيل رح لهم واطلب احاله للدكتور .. انا الدكتور قال لي الاربعاء القادم مجاك ايميل تسجيل تعال الخميس ... وغير كذا الموقع حق الوزاره متابعه الطلب يجي في الوزاره ميتغير لين تصدرلك الموافقه .. وتحديثات حالة الطلب توصل بالايميل لكم ... وبس

اسدحلنا رقم الدكتور بصراحه ما راح اقدر اروح الرياض. طلبي مكانه من دخل اللجنة الين ذحين. اتصل عليهم ويرد واحد يشخر يقولي هلا ويوم قلتله السالفه حولني ومحد رد بعدها..

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Adnan k
    السلام عليكم .. يعطيك العافية ، أخوي أنا قدمت في تاريخ 15/6 ، أخر رسالة "تم إحالة طلبكم للجنة" .. مثلك يعني
    المهم انا حجزت من الدمام إلى جدة قبل شهر ، مشكلة صراحه اذا راح يقبلو طلبي بعد الملتقى!
    أنا أبغى احضر في جدة واخلص أموري وأسافر ، وش الحل؟ ووين رحت أنت؟ وصف لنا المكان 😬

شكراً

وعليكم السلام ... ي الغالي دراستك تبدا متى ... اذا تبدا قبل سبتمبر اجباري تحضر ملتقى جده غصبن عنهم ... ومسالة الموافقه على الحساب الخاص بتجي الي بيحضرون الملتقى بتاريخ ٩/٢٠

7 "
  4. شباب انصحكم تستغلون الوقت الي مقدم من ١٤ يوم ومجاه رد يروح للتعليم العالي ذا كلام الدكتور هشاممم .. انا موعديني ع يوم الاربعاء اذا مجاني شي بجيهم .. ترا اقصد ١٤ يوم عمل من دون جمعه وسبت ... وشكرا

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loha
    شباب انصحكم تستغلون الوقت الي مقدم من ١٤ يوم ومجاه رد يروح للتعليم العالي ذا كلام الدكتور هشاممم .. انا موعديني ع يوم الاربعاء اذا مجاني شي بجيهم .. ترا اقصد ١٤ يوم عمل من دون جمعه وسبت ... وشكرا

اروح مبنى ادارة البعثات ولا مبنى وزارة التعليم العالي؟ ووين الاقي الدكتور هشام؟؟

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loha
    وعليكم السلام ... ي الغالي دراستك تبدا متى ... اذا تبدا قبل سبتمبر اجباري تحضر ملتقى جده غصبن عنهم ... ومسالة الموافقه على الحساب الخاص بتجي الي بيحضرون الملتقى بتاريخ ٩/٢٠

هلا والله ، دراستي تبدأ ٢ سبتمبر قبل ملتقى الرياض ( ١٥ سبتمبر )
    طلبي الان له ١٤ يوم .. أوراقي كاملة وحجزت ع جدة

كل الي احتاجه هو رقم أتواصل مع احد المسؤولين .. ( أتوقع وزارة التعليم العالي ماعندها فرع في الشرقية ، صح؟ )

يعطيك العافية

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatma muria
    انتا سجلت في جده للملتقى ولا رسلولك رساله ؟

لا والله ما سجلت في الملتقى ( أصلاً ما حصلت رابط التسجيل 😬 )

لكن انا رفعت طلب للدراسة على الحساب وإذا انقبلت في هالفترة ان شاء الله راح يسجلوني هم في ملتقى جدة

المشكلة اذا انقبلت بعد ملتقى جدة .. راح يسجلوني في ملتقى الرياض 😢

7 "
  8. قبل ساعتين مشيت من الجبيل على الرياض والصباح حروح الوزارة اشوف وضع طلبي وراجع في نفس اليوم على الشرقيه

حسبي الله عليهم محد يرد عليا اليوم طول فترة دوامهم وانا اتصل

7 "
154 من 746 صفحة 154 من 746 ... 104149153154155159204654 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.