الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اما بالنسبة لفتح الملف في الوزارة . هم بعد غيروا الطريقة من امس يعني الموقع الاكتروني راح يفتح شهر واحد لكل فترة وهي 6 فترات بالسنة تتزامن مع الملتقيات. يعني حسب الجدول الموجود الحين على موقع الوزارة تقول فترة ملتقى جدة انتهت يوم 3 رمضان وفترة ملتقى الرياض راح يفتح 5 شوال لمدة شهر.

يعني بالعربي الفصيح يبون يحدون من التقديم شوي شوي . كل يوم قاعدين يهقدون المسائل ويصعبونها الله يكون في العون

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. ياخي وزارة التعليم العالي يبون يصعبون الخروج لدراسة على حسابك الخاص او يحدون من الطلاب ...
    انا الحمدلله حضرت الملتقى ب الدمام قبل شهرين تقريبا الحين انا انتظر القبولات عشان السفارة
    وبعد السفارة بقدم على طلب موافقه للوزارة بس اخاف الموقع يسكر لاهنتم الي عنده خبره وش وضعي انا ,,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله المطيري010
    ياخي وزارة التعليم العالي يبون يصعبون الخروج لدراسة على حسابك الخاص او يحدون من الطلاب ...
    انا الحمدلله حضرت الملتقى ب الدمام قبل شهرين تقريبا الحين انا انتظر القبولات عشان السفارة
    وبعد السفارة بقدم على طلب موافقه للوزارة بس اخاف الموقع يسكر لاهنتم الي عنده خبره وش وضعي انا ,,,
    متى تبدا دراستك ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. لا مو معققققققققققققول ايش النظام الجديد الخايس هذا ليه ماقالو او اعلنو من اول انه بينتهي التقديم 3 رمضان على ملتقى جده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟تخيلو الاسبوع اللي راح كنت اجرب اسجل بموافقه على الدراسه على الحساب الخاص وكان يفتح معي بس ماسجلت لان كانت كل اوراقي جاهزه ماعدا الفيزا كنت انتظرها تطلع
    ولما طلعت رحت بسجل لقيتهم غيرو النظام وتقفل التسجيل الحين وش السواة ياجماعه ؟؟ انا دراستي بالمعهد بدات واجلتها عشان احضر الملتقى وش السواة معهم قسسسسسسسسسسسم يقههههررون قرارات فجأه كذا ليه المشكله انا بالرياض يعني اروح جده ومعي اوراقي توقعون يدخلوني الملتقى او لا ؟
    فيه احد مثل حالتي ؟؟ والا بس انا
    7 "
  5. انا مثلك ولعن استغفر الله العظيم ,,,, كل اوراقي كامله والقبولات وكل شي .. وحولت للمعهد فلوس .. ورسلت طلب الموفقه ع الحساب الخاص .. وكتبو لي معاد لطالب. وبدايه دراستي .. 25 اغسطس .. يعني شهر 10 ومخي متوقف وش اسوي مو عارف
    7 "
171 من 746 صفحة 171 من 746 ... 121166170171172176221671 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.