الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ايش اسم الدكتور اللي كان يتكلم؟؟

شهادة حق ونعم الرجل تكلم عن كل شي وبعدها جينا فوق راسه نسئله بعض الاخوه الله يهديهم اسئلتهم بنفس اللي تكلم عنه

جلسنا نمشي وراه وعشره يسئلونه سوا وطلعنا معه مع الباب ورجع ورجعنا معه ويسئلونوه نفس الاسئله ويجاوبهم وهو مبتسم وربي اخلاق عسل

والقحطاني الله يهديه كل ماسئله واحد عن شي ينكت ههههههههههههههههههههه بس رهيب

بس اخر كلامهم ان القاعه تشيل عدد محدد يعني مو كل اللي اليوم بيرسلون لهم يعني وحتى اللي بيدرس على حسابه تعقيد بتعقيد والله يكون بالعون ويصبرنا

نلاقيها من الغربه وجامعاتها ولا من وزارتنا اللي ماعندهم تخطيط مع ان فيه بديل بدل هالتعقيد والمشاوير

المهم انا مواصل لاتأ خذوني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M_J_R
    يعني عادي قالو لك احضر الملتقى ، طيب وبالنسبه لأصول القبول انا مثلك مامعي اصول بس بالايميل وصلتني و طبعتهم انا سمعت انو نطلبهم بريد وبعدها عادي نروح نطابقهم من الوزاره عاد الله يستر ايش بيصير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ايوا قالو تعال باتسر الساعه 1 الظهر ان شاء الله

7 "
  3. والله انا كلام فاضي اتونس بس والله في شباب مساكين جاين من الشرقيه والحسا ... انا ماطلبني الاصل قال لي هﻻ ب الذيب قلت هلا بك 1000 قال اوراق قلت سم وتبسمت له قلت ماتبي الاصل قال لا هههههههه ونا الي معاي مب الاصل طابعها المهم شاقني خقه ومشت الامور ولله الحمد بس مبين شغلهم مشي الحال .حمدلله من جده انا زين انه قريب مني...

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد العتيبي
    والله انا كلام فاضي اتونس بس والله في شباب مساكين جاين من الشرقيه والحسا ... انا ماطلبني الاصل قال لي هﻻ ب الذيب قلت هلا بك 1000 قال اوراق قلت سم وتبسمت له قلت ماتبي الاصل قال لا هههههههه ونا الي معاي مب الاصل طابعها المهم شاقني خقه ومشت الامور ولله الحمد بس مبين شغلهم مشي الحال .حمدلله من جده انا زين انه قريب مني...

وانا صار معي نفس ماصار معك ..
    اتوقع علشان ان الدوله استراليا ..
    لكن الله يسهل علينا وعلى كل مسلم ..

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M_J_R
    يعني عادي قالو لك احضر الملتقى ، طيب وبالنسبه لأصول القبول انا مثلك مامعي اصول بس بالايميل وصلتني و طبعتهم انا سمعت انو نطلبهم بريد وبعدها عادي نروح نطابقهم من الوزاره عاد الله يستر ايش بيصير

عادي انا مقالو لي شي طلاب استراليا عادي 😁

7 "
  6. الحال من بعضه جاي من الشرقية وساطل حدي وصايم وذاك الدب حسسني ان جالسين صف اول ابتدائي اول يوم ههههههههههههههه ( يلا اجلسو منا وانت وين رايح ويا فلان القلم ب30) ... نفس الشي مواصل خذو وخلو ههههههه
    موفقين

استغفر الله العظيم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M_J_R
    انا توي طالعه منهم تكسرت رجولي من الوقفه 😭 الللي ماعنده باركود يعني مو مسوي طلب موافقه ياخذون صور من كل الاوراق ورقم جوالك وقالت لنا انتظرو مسج بموعد الملتقى اللي هو بكرا الساعه ١٢ الظهر طبعا حتى لو ماوصلني بروح لهم وبحضر الملتقى 😭😭😭اجل جايه من الرياض ليه ، واللي جته دعوة مطابقه و وقت معين شفتهم طابقو اوراقهم ودخلوهم القاعه مدري ليش ،، مع تحيات مراسلتكم من قاعة النساء 😂😂 انتو ايش الاوضا عندكم في صالة الرجال هل هو نفس نظامنا

يب الصالة التانية برضو تدقيق تاني
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lawyer77
    كيف طلبو القبول الأصلي وهو اصلن بس يرسلو ايميلات حك القبول من وين اجيبلهم قبول اصلي انا وقبول المعهد كمان صوره احد يدلني ويقول من وين اجيب الأصل وهي كلها ايميلات صور يعني يستهبلو هما ولا كيف يعني. ايش يبغو بزبط

ياحي ياقيوم برحمتك استغيث اصلح لي شاني كله ولا تكلني الى نفسي طرفه عين

Soso😔
    شي غريب قاعد يصير معاككم ، انا قبولاتي ارسلوها شحن و عادي القبولات يرسلوها شحن
    7 "
205 من 746 صفحة 205 من 746 ... 155200204205206210255705 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.