الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ana hena
    يعني الله يعينني حصبر شهر ونص لين الموافقه طيب مايطلعوها بدري و يريحونا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ترا الشي مو اكيد بس انا بقول الي بيحصل يعني واحد هنا قبل كم يوم يقول جاته الموافقة علشان رحلته بعدها بكم يوم ، ف قولت اكيد بيشتغلو تصانيف للي قريب يخلصو و الي متأخرة مواعيد دراستهم بعدين و كدا ، بس صاحبي امس سافر ويقول ما جاته الموافقة وهوا كل شي عنده تمام ف صراحة محد يعرف شي للوزارة 😐
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ana hena
    الله يسهل ياخي الواحد يبغى يتطمن وكل مانتاخر اسعار التذاكر ترتفع

واللهي قرف انا رحلتي يوم ٢٠ شوال و قاعد انتظر الموافقة و نشوف ، وحمدلله اوراقي كاملة وحضرت المؤتمر وطابقت و دعيت و صليت و كل شي ، بس استنى موافقة الوزارة كأنها موافقة هجرتي لأمريكا 💔
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـوآف مبتعث
    احمد اذا اوارقك سلميه والولاية والجامعه غير متكدسه

اظن امورك سلميه .. ولا تجي على الوزارة شطحات وترفض الموافقه؟

ماعمري قريت او سمعت ان احد انرفض بالموافقة
    كل اموري حمدلله سليمة جدا ، انا بقولك المشكلة مو رفض المشكلة زي ما انتا شايف تأخير الموافقة ، وما ادري عن الوزارة المتخلفة هاذي وربي ناس كتير انرفضو بس طبعآ عندهم نقص ، الله يعين ويجيب الموافقة 😍
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wael96605
    ياشباب هل ممكن يكون الرفض بي سبب المعدل في الثانويه العامة
    لا توسوس دخيلك، محد يعرف وخلاص ريح نفسك مالنا غير نثق بالله ونتاكد ونحسن الظن وربي حييسرها لنا زي ماييشر لنا حياتنا

7 "
  5. [QUOTE=التجم المضيء;1062618824]لا توسوس دخيلك، محد يعرف وخلاص ريح نفسك مالنا غير نثق بالله ونتاكد ونحسن الظن وربي حييسرها لنا زي ماييشر لنا حياتنا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )[/QU

انا كل اللي ودي اعرفها هل اللي نسبته نازل يحصل على موافقه او لا لاني راح اقدم على جامعه في امريكا وخايف بعد مااخذ الفيزه وكل شي يرفضو طلبي ..اتمنى المساعدة
    7 "
  6. [QUOTE=wael96605;1062618884]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التجم المضيء
    لا توسوس دخيلك، محد يعرف وخلاص ريح نفسك مالنا غير نثق بالله ونتاكد ونحسن الظن وربي حييسرها لنا زي ماييشر لنا حياتنا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )[/QU

انا كل اللي ودي اعرفها هل اللي نسبته نازل يحصل على موافقه او لا لاني راح اقدم على جامعه في امريكا وخايف بعد مااخذ الفيزه وكل شي يرفضو طلبي ..اتمنى المساعدة
    وانا قلتلك محد يعرف، ولا تضايق نفسك كمل اجراءاتك واتوكل علي الله وبحسن الثقه والتفاؤل بالله ربي ييسر لك امورك ان شاءالله

7 "
227 من 746 صفحة 227 من 746 ... 177222226227228232277727 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.