الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3884 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ماجد الحربي
    يب وقتها سويت طريقة معينة وسويت طلب ، ودحين انتظر الموافقة بس ممكن علشان سفرتي وبداية دراستي اخر الشهر ف لما دحين لسا .

هههه منتب سهل راعي طرق وحركات

لا انا من اهل الله وماعرف شي غير اني اقدم وبنتظر ،، بس عموما اللي حضر الملتقى وطابقو اوراقه وماقلو له ان عنده ملاحظات في اوراقه او شي ناقص معناها ان اموره طيبه وماشيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    هههه منتب سهل راعي طرق وحركات

لا انا من اهل الله وماعرف شي غير اني اقدم وبنتظر ،، بس عموما اللي حضر الملتقى وطابقو اوراقه وماقلو له ان عنده ملاحظات في اوراقه او شي ناقص معناها ان اموره طيبه وماشيه
    هههههههههههههههههههه يب اخترقت الرابط وسويت طلب وجبت الرابط حطيته ف اكتر من موضوع للشباب واستفادو كتير وسوو طلب موافقة ، بس استنى الرد منهم يا رب تجي الموافقة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng_valentino
    شباب في شي مهوجسني
    في احد الأعضاء ذكر ان الموافقة جاته
    علما اني اعرف كثير طلاب ما جاتهم ولا شي
    مو على الاقل لو ثلاثة كان ممكن ان نصدق بس الا الان بس واحد !!!!!!!

استغفر الله العظيم
    انا صاحبتي ردو لها قبل اسبوع على انو دراستها مطوله بسبتمبر ، وكان فيه خطا عندها وطلبوها ترجع ترفق الاوراق

يعني ما اتوقع انهم يردو على الناس اللي دراستهم قربت زي بعض الاعضاء مابيقولو لان انا دراستي نهاية الشهر هذا اوقست ولا جا رد للحين وصاحبتي جاها وهي حتبدا بسبتمبر

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M_J_R
    انا صاحبتي ردو لها قبل اسبوع على انو دراستها مطوله بسبتمبر ، وكان فيه خطا عندها وطلبوها ترجع ترفق الاوراق

يعني ما اتوقع انهم يردو على الناس اللي دراستهم قربت زي بعض الاعضاء مابيقولو لان انا دراستي نهاية الشهر هذا اوقست ولا جا رد للحين وصاحبتي جاها وهي حتبدا بسبتمبر

طيب انا نفس الشي في 27 aug والى الان ما تم الرد
    متى مقدمة صاحبتك !

استغفر الله العظيم
    7 "
  5. السلام عليكم.

سؤالي كيف أحجز موعد الملتقى الي في الرياض.

شكرًا.

السلام عليكم.

انا طالع على حسابي الخاص. جبت قبول معهد وجامعه. انا في مرحلة فتح ملف. طلب مني رقم الفيزا. بس الى حد الان ماطلعت فيزا مو عدي بعد ٣ أسابيع. وش اسوي. أخاف ينتهي التسجيل وانا مابعد استلمت الفيزا.

سوال ثاني. كيف أحجز موعد الى الملتقى الى في الرياض. أرجو ألمساعده
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mustafa939
    السلام عليكم.

سؤالي كيف أحجز موعد الملتقى الي في الرياض.

شكرًا.

السلام عليكم.

انا طالع على حسابي الخاص. جبت قبول معهد وجامعه. انا في مرحلة فتح ملف. طلب مني رقم الفيزا. بس الى حد الان ماطلعت فيزا مو عدي بعد ٣ أسابيع. وش اسوي. أخاف ينتهي التسجيل وانا مابعد استلمت الفيزا.

سوال ثاني. كيف أحجز موعد الى الملتقى الى في الرياض. أرجو ألمساعده
    ماراح تقدر تحجز للملتقى الا اذا فتحت ملف طلب موافقه ، انا نفسك فتحت ملف وما ارفقت الفيزا لان لسه ماصدرت لان كنت ابي احضر ملتقى جده ومستعجله الان انتظر الوزاره يرجعو لي الطلب والطلب صار له تقريبا عندهم شهر فا ما ادري متى بيرجعو لي الطلب عشان ارفق الفيزا وبعدها بنتظر متى بيردو لي الموافقه فكذا بنتظرهم مرتين مره لاعادة الطلب ومره انتظار الموافقه وشوف كل مرا كم بيستغرق الطلب عندهم ،،، فالافضل لك لا ترفع طلب قبول الا لما تكون اوراقك كامله عشان ماتنتظر كثييييييييييير وشهور
    والاهم من هذا اذا موعد دراستك مطول فا حلو يمديك تخلص اوراقك وتحضر ملتقى الدمام اذا ما يمديك عالرياض

7 "
232 من 746 صفحة 232 من 746 ... 182227231232233237282732 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.