الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1429 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khalid Almaim
    أرسل لي رقم طلبك
    رقم الهوية :1087427165
    رقم الطلب :8091021
    قله الطلب له 3 شهور وحضرت وطابقت وانا لي أسبوع في أمريكا
    ويعطيك الف عافية وان شاء الله تساعدني واكون لك من الشاكرين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed busaeed
    انا في أمريكا لي أسبوع , وللحين ما جاتني الموافقة , يا شباب الي حضر ملتقى جدة حد جاه شي انا الطلب حقي في الوزارة من شهر 6 ميلادي حد يفيدني بشي السالفة ححيل طالت
    انا نفس وضعك بالضبط طلبي من 16 /6 الله ييسر امورنا يا رب
    7 "
  3. ونا طلبي ف شهر 6 ورجعوه لي كاتبين غير مقبول بحجة ايقاف التخصص ف الجامعه وفي ناس ارسلو لهم غيرو التخصص او الجامعه بس انا كتو لي غير مقبول . وللاسف ماعندي اقارب ف الرياض يرحون الوزاره. حسبي الله ونعم الوكيل . فيمن رفض طلبي
    7 "
  4. السلام عليكم

    ابشركم تم بحمد الله الموافقة علي في الدراسة على الحساب الخاص

    والله رسالة الموافقة ريحتني ووسعت صدري

    الحمد لله على البشرة الساره

    وعقبالكم يا شباب الله يوفقكم انشالله

    وعقبال ما تجينا موافقة الانضمام للابتعاث
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah.juwayhir
    السلام عليكم

    ابشركم تم بحمد الله الموافقة علي في الدراسة على الحساب الخاص

    والله رسالة الموافقة ريحتني ووسعت صدري

    الحمد لله على البشرة الساره

    وعقبالكم يا شباب الله يوفقكم انشالله

    وعقبال ما تجينا موافقة الانضمام للابتعاث
    مبروووك عزيزي وعقبال البعثه ياربس بس بسالك كيف كنت تتابع طلبك وكم لك مقدم ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatma muria
    مبروووك عزيزي وعقبال البعثه ياربس بس بسالك كيف كنت تتابع طلبك وكم لك مقدم ؟
    اللهم امين

    ما كنت اتابع الطلب لاني كل ما دخلت موقع الوزارة متابعة الطلبات يعطيني ان الطلب في الوزارة وتوني امس حاولت اراسل الوزارة على الايميل وبدون اي رد منهم وحاولت اكلم الملحقية وبدون فائدة كذا جاتني الموافقة بدون اي خطوه مسبقه عن المتابعة بس المثل يقول الصبر مفتاح الفرج

    طلبي انا مقدمه في تاريخ 17/5/2014 وحضرت الملتقى وكل اموري طيبة كانت ولله الحمد الحين توها واصلتني الرسالة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah.juwayhir
    اللهم امين

    ما كنت اتابع الطلب لاني كل ما دخلت موقع الوزارة متابعة الطلبات يعطيني ان الطلب في الوزارة وتوني امس حاولت اراسل الوزارة على الايميل وبدون اي رد منهم وحاولت اكلم الملحقية وبدون فائدة كذا جاتني الموافقة بدون اي خطوه مسبقه عن المتابعة بس المثل يقول الصبر مفتاح الفرج

    طلبي انا مقدمه في تاريخ 17/5/2014 وحضرت الملتقى وكل اموري طيبة كانت ولله الحمد الحين توها واصلتني الرسالة
    اولا الف مبروك الله يوقفك لما يحبه ويرضاه
    بس حبيت اسالك دققت اوراق ولا كيف
    7 "
259 من 746 صفحة 259 من 746 ... 209254258259260264309 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.