الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوان محتاج رايكم وفزعتكم ...
    ما كملت اوراقي وموعد الملتقى قريب واكيد ماراح اللحق اخلص كل الاوراق اقدر احضر الملتقى لني ببداء الدراسه بداية العام الميلادي الجديد ارجوكم ارجوكم ارجوكم الرد بسرعه صاحبكم فرررررررش على هالامور ابي رد شافي واكيد

ابي رد ي اخوان
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..

ي شباب فزعتكم ابي ايميل أتواصل معهم لان الموافقة طولتت وانا ف بلد الدراسة وبكرى راح تبدأ الدراسة ان شاء الله.

واللي في الرياض وبيروح الوزارة الله لايهينه يقولي أعطيه رقم الطلب يتكلم معهم رحم الله والديكم.

الله يسهل أمورنا ويفرجها في القريب العاجل.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibrahimn
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..

ي شباب فزعتكم ابي ايميل أتواصل معهم لان الموافقة طولتت وانا ف بلد الدراسة وبكرى راح تبدأ الدراسة ان شاء الله.

واللي في الرياض وبيروح الوزارة الله لايهينه يقولي أعطيه رقم الطلب يتكلم معهم رحم الله والديكم.

الله يسهل أمورنا ويفرجها في القريب العاجل.
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخوي ابراهيم اذا تعرف أحد خله يروح للوكالة ويكلم الدكتور هذال.. ما راح يقصر بالكثير يومين وتجيك الموافقة ( حسب كلام الدكتور )
    أهم شي تكون حضرت الملتقى ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطريق الى اورلاندو
    الي يعرف احد في الوزاره يساعدنا او الي بيروح ياخذ رقم الطلب خلاص المعهد واخذت اجازه معد اقدر ادفع لي ٥ شهور ادرس

سبحانك اللهم لااله الاانت اني كنت من الظالمين 🌙
    يا رجال ما فيه فايدة، لي ثلاث أسابيع في كل أسبوع أمر على الدكتور مرتين إلى ثلاث وكل مرة يقول الليلة يفتح لك ملف وهذا حالتي إلى اليوم; يقول لي الدكتور المشكلة في حرصك الزايد (أفضل تصريفه لحد هذي اللحظة)
    ههههههه

حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
264 من 746 صفحة 264 من 746 ... 214259263264265269314 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.