الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ابشركم جاني الموافقه بعد انتضار اكثر من شهرين الحمدلله والمنه
    لاكن نصيحه الي تاخر طلبه يروح للوزاره او يرسل اي احد للوزاره.
    والله ارسلت لهم اخوي لقاهم نايمين في سبات عميق وكلمهم عن سبب تاخير الموافقه علي قالو يومين وتجيه. وبالفعل اقل من يومين جات الموفقه
    الله يسر امور الجميع ويوفقهم ويحقق امانيهم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطريق الى اورلاندو
    الف مبروووك 🌹

متى تجي موافقتي 😭😭

سبحانك اللهم لااله الاانت اني كنت من الظالمين 🌙
    روح الوزاره او ارسل اي احد نصيحه
    الله يسهلها عليك وتجيك الموافقه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lana hasoba
    يا جمااااعه ساعدون تكفين انا فتحت طلب ونسيت ارفق فية الكشف الطبي ايش الحل في هذي الحاله كيف اخليهم يرجعون الطلب عشان اعدل علية ؟؟؟؟
    أفيدوني أرجوكم
    تنتظر إيميل منهم ب إرفاق الكشف الطبي وترفقه وب التوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حالمه من بعيد
    تنتظر إيميل منهم ب إرفاق الكشف الطبي وترفقه وب التوفيق
    اين يتم ارفاق الكشف الطبي في رابط .. أي وثائق أخرى لها علاقة بالطلب(مسوغ إختياري).. كما ارفقت شهادة حضور الملتقى في نفس الرابط.. وكتبت في اخر شي الملاحظات انها مرفقه في هذا الرابط... والله ما ادري هذا صح والا مو صح...

وعندي سؤال... بما اني حضرت الملتقى وعندي شهادة الحضور وكملت اوراقي كلها.. ورفتها... هل المطابقة تكون في اي وقت في الوزارة..؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAKAN2014
    للاسف هذا السؤال سالته كثير ولم اجد الاجابه

اللي مقدم الطلب وناقص الفيزه على امل انها تصدر قبل يقفل التسجيل
    السؤال هل اقدر اضيفها للطلب اذا صدرت قبل يقفل التسجيل ؟
    واذا قفل التسجيل ماهي الطريقه لكي اضيفها على الطلب ؟

والف شكر لمن يرد على تساؤلي
    اخوي راكان....
    انا مثلك ناقصي الفيزا... وحطيت مكانها موعد المقابلة في القنصلية... وكتبت لهم في الملاحظات انه عندي موعد يوم كذا وهذه الصورة للموعد... وسوف اقوم بأحضار الفيزا ان شاء الله عند المطابقة....
    وسلامتك... اما اجابه شافيه ما ح تلاقي... لانه حتى الوزارة اتصلت عليهم ما فادوني... وما قصر الاخ اللي قلك ح يجيك ايميل وبعدها تكمل النواقص لان هذه الاجابة الشافية ولن تجد غير هذه الاجابة...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حالمه من بعيد
    حسبي الله وكفى صار لي شهرين وأكثر وانا انتظر الموافقه مقدمه الطلب من تاريخ 16 /6 حضرت مؤتمر الدمام وماطابقت وكلمتهم الف مره قبل السفر قالو سافري وراح تصدر الموافقه وارفقي ختم الدخول وانتي في بلد الدراسه دحين صار لي شهر في بلد الدراسه وماجاني حتى إيميل منهم ودحين ولاية اوريغون قفل فيها الابتعاث الله يستر منهم وأهلي يتصلون ومايردون أبدا مدري ايش الحل أخاف انتظر وأخسر وفي النهايه يجيني رفض
    مافيه احد يراجع لك بالرياض وش سبب تأخير الموافقة
    7 "
276 من 746 صفحة 276 من 746 ... 226271275276277281326 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.