الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3892 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dubaini
    آسف يابرنس
    ايه صدقت والله وثقت فيه من كلامه ابشر ولايهمك بس شوي وتجيك الرسالة وشكله رجال تكانه ومطوع كل هذا خلاني ما افكر آخذ عليه المواثيق مثل تيليفونه او تحويلته واخذت بعضي على طول على المطار لان وقت الرحلة قريبة. حسبي الله ونعم الوكيل . خسارة وتعب راحت ادراج الرياح
    ياهلا يا امير هاذا ابو عبدالعزيز وجه سمح وقد قال لواحد بتجيك الموافقة ذي اليومين ولا جته وراح له ثاني مرة قال علطنا بتجيك اليومين ولا جاء شي المشكلة انه مطوع وصعبة انه يكذب يمكن لو الدكتور اقولك كذاب لان واضح من وجه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى سعودي
    ياهلا يا امير هاذا ابو عبدالعزيز وجه سمح وقد قال لواحد بتجيك الموافقة ذي اليومين ولا جته وراح له ثاني مرة قال علطنا بتجيك اليومين ولا جاء شي المشكلة انه مطوع وصعبة انه يكذب يمكن لو الدكتور اقولك كذاب لان واضح من وجه
    الله اعلم. انا بعد اسبوعين بروح لهم مرة ثانية وبنشب في ارقبة الدكتور هذال واذا رجع وحولني له بنشب فيه ولا راح اطلع من عنده الا بالرسالة. شفت واحد كانت عنده مشكله وجاهم اكثر من مرة لكن هذي المرة جلس عند هذا بوعبدلعزيز وكل ماقاله خلاص بتجيك رسالة قاله ماروح الا بالحل وقام حوله على دكتور اسمه دكتور فيصل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة safwa664
    مرحبا شباب ... انا قدمت طلبي لما وصلت هنا وللعم اني حظرت الملتقى اللي بالدمام ولا دققت لوراقي لان كان ناقصني القبول الجامعي ولما وصلت امريكا فتحت لي ملف وخلال 20 يوم بالظبط جتني الموافقه ... الحمد لله
    ماشاء الله طيب كيف قدمت على الموافقة وانت ما معك قبول جامعة حتى الفيزة كيف يعطونك فيزة بقبول لغة بدون جامعة وش تقصد انك ما دققت بالأوراق
    7 "
  4. عزيزي اقولك لما وصلت امريكا فتحت ملف ... والتدقيق المقصود فيه ان الملتقى اللي صار في الدمام في قسم تدقيق الاوراق يتاكدو ان اوراقك كلها سليمه قبل لا تسافر بس انا مادققت لان ماكان عندي قبول جامعي فلما وصلت امريكا طلعت القبول وفتحت ملف ورفعت اوراقي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dubaini
    اخ سابكي ترى هم يحسبون من بعد حضور الملتقى فاللي قبل مو محسوب. وحسب ماقالي اليوم الدكتور هذال انو اذا الطلب تم اعادته للجنه يعني كم اسبوع اسبوعن ويجي رد . عاد الرد اما الموافقة او الرفض او للتعديل. هو بعدين اخذني معاه فوق في الادارة وطلب من واحد اسمه بوعبدالعزيز شيك لي بالسستم وقالي طلبك خلاص تمت الموافقة عليه وراح تجيك الرسالة بالايام الجاية بس للاسف انا غيرت القبولات و الفيزا . فقال لي راح يعيد لي الطلب لارفاق الاوراق الجديدة.

ابيض وجه طال عمرك.

انا ارسلت واحد من الشباب راحلهم امس قالوله ان الموافقه جاتني بس يومين بالكثير ويرسلونلي الايميل ونقول لعل وعسى ان شاء الله.

الله يسهلكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سابكي
    ابيض وجه طال عمرك.

انا ارسلت واحد من الشباب راحلهم امس قالوله ان الموافقه جاتني بس يومين بالكثير ويرسلونلي الايميل ونقول لعل وعسى ان شاء الله.

الله يسهلكم
    اش خطواتك في الطلب ؟ فين وصلت
    7 "
284 من 746 صفحة 284 من 746 ... 234279283284285289334 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.