الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dubaini
    اخ سابكي ترى هم يحسبون من بعد حضور الملتقى فاللي قبل مو محسوب. وحسب ماقالي اليوم الدكتور هذال انو اذا الطلب تم اعادته للجنه يعني كم اسبوع اسبوعن ويجي رد . عاد الرد اما الموافقة او الرفض او للتعديل. هو بعدين اخذني معاه فوق في الادارة وطلب من واحد اسمه بوعبدالعزيز شيك لي بالسستم وقالي طلبك خلاص تمت الموافقة عليه وراح تجيك الرسالة بالايام الجاية بس للاسف انا غيرت القبولات و الفيزا . فقال لي راح يعيد لي الطلب لارفاق الاوراق الجديدة.
    سؤااااال الحين انا بحضر المؤتمر الي في سبتمبر، لكني بأجل دراستي الى مارس 2015، هل لازم حضور مؤتمر آخر جديد غير اللي بحضره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dubaini
    اخ سابكي ترى هم يحسبون من بعد حضور الملتقى فاللي قبل مو محسوب. وحسب ماقالي اليوم الدكتور هذال انو اذا الطلب تم اعادته للجنه يعني كم اسبوع اسبوعن ويجي رد . عاد الرد اما الموافقة او الرفض او للتعديل. هو بعدين اخذني معاه فوق في الادارة وطلب من واحد اسمه بوعبدالعزيز شيك لي بالسستم وقالي طلبك خلاص تمت الموافقة عليه وراح تجيك الرسالة بالايام الجاية بس للاسف انا غيرت القبولات و الفيزا . فقال لي راح يعيد لي الطلب لارفاق الاوراق الجديدة.
    سؤااااال الحين انا بحضر المؤتمر الي في سبتمبر، لكني بأجل دراستي الى مارس 2015، هل لازم حضور مؤتمر آخر جديد غير اللي بحضره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة idsaod
    تبي تضمن البعثة لازم تحضر الملتقى بس تأكد ان المعهد ماراح يفصلك يعني تأكد ان المعهد مافيه اي مشاكل لو تتأخر عليه لأن اقرب ملتقى راح يفتح التسجيل الالكتروني بتاريخ ١٤٣٥/١١/٧ وراح يكون الملتقى اذا قبلوا اوراقك في الدمام بتاريخ ١٤٣٦/٢/٦ وينتهي في ١٤٣٦/٢/٨ وبعدها الله يوفقك بس تأكد .
    ليه والملتقى اللي في 21/11/1435
    انا اكتملت اوراقي والفيزا وقدمت
    دراستي تبدا في 27 اكتوبر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة idsaod
    حبيبي ادخل على موقع سفير وشوف تاريخ عقد الملتقى متى راح يكون ،، قبل هذي الفترة راح يبلغونك ان شاء الله عن طريق البريد او الجوال بالحظور الى الملتقى بس حالياً يراجعون اوراقك ومستنداتك اللي ارسلتها لهم ، بالتوفيق .
    ^ ممكن توضح طريقة الدخول إلى موقع سفير والأستعلام ..
    7 "
  5. جتني رسالة من الوزارة اليوم ( محتوى الرسالة تخصص (Computer Science ) موقف بسبب تكدس الطلاب.. الرجاء تغير التخصص )
    يعني الملتقى باقي 10 أيام عنه . متى يمديني اجيبله قبول جديد . وثانياً القبول جايبه قبل لايصير تكدس الحين وشلون تفهم الدلوخ وكيف اراسلهم اصلن اذا انا ادق عليهم 3 ايام متواصله والا احد رد وبعدين أنا موظف ونايم بالبيت عشان الاجازه الدراسيه بدة من بعد العيد وتأخرت عشان الملتقى ( الله لايوفق من كان السبب )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاوي2
    لا. اذا حضرت ملتقى الرياض وطابقت اوراقك هناك، خلاص يتسجل لك الحضور و عادي بعد الملتقى تقدر تباشر دراستك. بالتوفيق
    7 "
290 من 746 صفحة 290 من 746 ... 240285289290291295340 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.