الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turky kordi
    يا جماعه طلب الدراسه على الحساب الخاص موقوف حاليا فارجوكم افيدوني عن الموعد المحتمل لفتح الطلب
    تفضل : ٣٥
    https://safeer.mohe.gov.sa/sites/stu.../ADFile35.aspx
    ٣٦
    https://safeer.mohe.gov.sa/sites/stu.../ADFile36.aspx

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد حاسب
    يااشباااب ردووو علي ابليززززز
    تختلف يالغالي انت وحظك فيه ناس جتهم سريع وفيه ناس تأخر معهم القبول
    انت سوو اللي عليك وان شاء الله يوصلك القبول بسرعة
    7 "
  2. انا في الامارات بس ابي رد سريع عشان كذا بسالكم نفس السؤال بما انه يختص بنفس الشي وياليت رد تكفوون

السلام عليكم
    انا من يوم 6/6/2014 قدمت على طلب الدراسة على حسابي الخاص ولحد الآن ماجاني قبول
    وبين فترة وفترة تجيني رسالة تقول كلمات مشابهة لهذي الكلمات طلب قيد التنفيذ,جاري المراجعة,تحت التدقيق,تم اعادة طلبكم للتدقيق)

وقبل يومين ابتدات دراسة ( تاريخ 9/7 ) في الامارات - جامعة الشارقة
    لاكن لحد الآن ماجاني قبول ولا شي

خايف انه تتعطل اموري لانهم ماقبلوه وهل هذي مدة معقولة ولا كيف ؟ وهل هم يتاخرون مثل كذا ؟

عشان ابغى اقدم طلب عالبعثة في المستقبل ان شاء الله

05-08-2014 هذا تاريخ اخر رسالة رسلوها لي وكتبو

حالة الطلب: تحت الإجراء
    ملاحظات : تم إعادة طلبكم للتدقيق

فمادري وش هو الحل
    هل فيه طريقة اتواصل معهم اي شي ابغى اتاكد انه اموري سليمة

حاليا اشوف الطلاب الي يقدمون (عالبعثات) فيه ملتقى ومكتوب لازم يحضرونه ومادري ايش
    انا ماحضرت فهل هذا السبب ؟وايش الحل بما اني بدات دراسة وانا ماحضرته !
    دخلت موقعهم كتبو انه بعد ماتقدم طلب بجيك دعوة لحضور الملتقى وانا ماجتني اي دعوة ابدا ابدا !

واذكر مرة صاحبي وصديقه بعد الدراسة راحو ملتقى في الدمام او الخبر اتوقع وقالو لهم لازم الظاهر قبول الجامعة ولا شي مثل كذا عشان يقدرو يعطوهم شهادة حضور

ذاك الوقت ماكان عندي قبول جامعة اساسا !

فالحل رحم الله والديكم وياليت سريع

ولو فيه طريقة للتواصل معهم ياليت تعطوني اياها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed busaeed
    يا اخوي انا الطلب له 3 شهور واحين في أمريكا لي شهر انت اول احضر الملتقى تالي قل يماطلون حط في بالك الموافقة بتجيك بعد شهر هذا اذا حظك مزبوط
    اش عندك مدرعم يالطيب

حضرت ملتقى الدمام الاخير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oXNARXo
    انا في الامارات بس ابي رد سريع عشان كذا بسالكم نفس السؤال بما انه يختص بنفس الشي وياليت رد تكفوون

السلام عليكم
    انا من يوم 6/6/2014 قدمت على طلب الدراسة على حسابي الخاص ولحد الآن ماجاني قبول
    وبين فترة وفترة تجيني رسالة تقول كلمات مشابهة لهذي الكلمات طلب قيد التنفيذ,جاري المراجعة,تحت التدقيق,تم اعادة طلبكم للتدقيق)

وقبل يومين ابتدات دراسة ( تاريخ 9/7 ) في الامارات - جامعة الشارقة
    لاكن لحد الآن ماجاني قبول ولا شي

خايف انه تتعطل اموري لانهم ماقبلوه وهل هذي مدة معقولة ولا كيف ؟ وهل هم يتاخرون مثل كذا ؟

عشان ابغى اقدم طلب عالبعثة في المستقبل ان شاء الله

05-08-2014 هذا تاريخ اخر رسالة رسلوها لي وكتبو

حالة الطلب: تحت الإجراء
    ملاحظات :تم إعادة طلبكم للتدقيق

فمادري وش هو الحل
    هل فيه طريقة اتواصل معهم اي شي ابغى اتاكد انه اموري سليمة

حاليا اشوف الطلاب الي يقدمون (عالبعثات) فيه ملتقى ومكتوب لازم يحضرونه ومادري ايش
    انا ماحضرت فهل هذا السبب ؟وايش الحل بما اني بدات دراسة وانا ماحضرته !
    دخلت موقعهم كتبو انه بعد ماتقدم طلب بجيك دعوة لحضور الملتقى وانا ماجتني اي دعوة ابدا ابدا !

واذكر مرة صاحبي وصديقه بعد الدراسة راحو ملتقى في الدمام او الخبر اتوقع وقالو لهم لازم الظاهر قبول الجامعة ولا شي مثل كذا عشان يقدرو يعطوهم شهادة حضور

ذاك الوقت ماكان عندي قبول جامعة اساسا !

فالحل رحم الله والديكم وياليت سريع

ولو فيه طريقة للتواصل معهم ياليت تعطوني اياها
    هلا وسهلا لازم تحضر الملتقى شف متى اقرب ملتقى وانت مو بعيد الامارات على اول طيارة ثم سير على وكالة البعثات وعلمهم سالفتك لكن انت يوم تقول قبول تقصد الموافقة الدراسة ما جتك وانت مقدم عليه مثل ما قلت لك اول أحضر الملتقى السيناريوا كذا اول شي تقدم طلب ثم تحضر الملتقى ثم تنتظر الموافقة والأصح انك ما تروح الا الموافقة جتك لان أكثر تسافر ولا معه الموافقة ويجلسون شهور مل يلتحقون بالبعثة زي طلاب امريكا لكنت انت بالنسبة الامارات الي اعرفه ما فيه أنظمام او الالتحاق بالبعثة الا في الجامعة في اللغة ما اضن كل الدول العربية كذا ما ادري ليش علشاني قريبة عند السعودية وعند اهلك ما كنك في غربة لو تسال الملحقية بالامارات بتجاوبك اذا فيه ملحقية لازم تخلص اللغة وأول ترم بالجامعة ثم يلحقونك هاذا انا الي اعرفه وتأكد وانت كم بتخسر في السنة مش عمرك وخلك اقتصادي سلام يا صاحبي
    7 "
296 من 746 صفحة 296 من 746 ... 246291295296297301346 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.