الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا جماعه انا من اللي حضروا ملتقى الدمام ومقدم على الموافقه من شعر اوقست ولا جات للحين
    كل ما ارسلت احد للوزاره يقولون نازله الموافقه وراح يجيه ايميل الاسبوع هذا طبعا الكلام هذا له شهر ونص واربع مرات يقولون نازله وراح توصله بكره لكن ما اقول الا لا حول ولا قوة الا بالله والمشكله لي بأمريكا اربع شهور ونص الحين وأخروني عن طلب الالحاق حسبي الله عليهم ايه والله....
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsaadh
    يا جماعه انا من اللي حضروا ملتقى الدمام ومقدم على الموافقه من شعر اوقست ولا جات للحين
    كل ما ارسلت احد للوزاره يقولون نازله الموافقه وراح يجيه ايميل الاسبوع هذا طبعا الكلام هذا له شهر ونص واربع مرات يقولون نازله وراح توصله بكره لكن ما اقول الا لا حول ولا قوة الا بالله والمشكله لي بأمريكا اربع شهور ونص الحين وأخروني عن طلب الالحاق حسبي الله عليهم ايه والله....
    كلنا نفس الحاله حسبي الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsaadh
    يا جماعه انا من اللي حضروا ملتقى الدمام ومقدم على الموافقه من شعر اوقست ولا جات للحين

ههههههههههههه نفس التصريفه
    ياخي والله عالم تعبانه. ايش النظام الزباله اللي هم عايشين فيه. انا لي بالضبط 3 شهور وعشرين يوم رافع طلب الموافقه. وحضرت ملتقى جدة وذحين بخلص شهرين دراسه وما شفت الموافقه لسا.

الله لنا
    7 "
  4. [QUOTE=سابكي;1062655779]ههههههههههههه نفس التصريفه
    ياخي والله عالم تعبانه. ايش النظام الزباله اللي هم عايشين فيه. انا لي بالضبط 3 شهور وعشرين يوم رافع طلب الموافقه. وحضرت ملتقى جدة وذحين بخلص شهرين دراسه وما شفت الموافقه لسا.

]
    الله يعييين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsaadh
    عفواً مقدم من شهر سته اعتقد جون اسمه
    ههههههههههه والله ثلاث شهور الان بالتمام والكمام ههههههه شر البلية ما يضحك!!!!
    نفس حالتك وقالوا لي الموافقة جايتك بس لسى بالاجراءات الادارية 😕
    7 "
  6. تخيلوا كلمت خالي و راح لهم الاربعاء الماضي دخل على هذا بعد محاولات يومين و سرى و تسجيل اوراق عشان تدخل عليه

و لما وصل قاله ارسلنا له الموافقة

قله متى الرجال يقول ما جالي شي

قال امس اللي تم ارسالها خله يشيك

قله شكرا و مشى

طبعا من الاربعاء الى هذه اللحظة لا ايميل و لا زال الموقع يقول في الوزارة

طيب ايش السواة معهم بالله

انا يحقلي اقدم الحاق من الان لكن ما ماخرني الا الموافقة

و موضوع تاخر رد الجامعات على القبولات مو عذر خاصة و اني مصدق القبول من الملحقية قبل اقدم عليهم
    7 "
315 من 746 صفحة 315 من 746 ... 265310314315316320365 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.