الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولدالديرة
    اول شي يابنت عمي تقدمين من الموقع طلب دراسة على الحساب وتحطين اوراقك ويعطونك رقم بعد شهر يتقفل الموقع ثم مرحلة التدقيق اسبوع او اسبوعين ثم تجيك رسالة حضور الملتقى تحضرين الملتقى لو فيه نقص باوواقك مثلا القبول الجامعة ما ارفقتيه عادي تحضرين الملتقى لكن ارفقي النواقص وتنتظرين تجيك الموافقة حاولي قبل ما تسافرين تجيك اذا جتك او لا تقدرين تسافرين واذا جتك الموافقة تفعلين الموافقة ثم تفتحين ملف من موقع الملحقية برسلون لك رقم ثم ترفقين ختم الدخول وباقي الأوراق وترسلين وتدرسين بعد اربع شهور ترفعين أوراقك من كشق حضور بالمعهد ومستوى وكل شي وتجيك الالتحاق بالبعثة في شهر او شهرين

لـو إنتقلت الأهـرآم من مصـر لـ الصيـن . وأنتقـل قلبـي من اليسـار لـ اليميـن . وغـآب النصـر عن البطولآت عشـرآت السنيــن . سـوف نبقـى لـ الأبــد نصرآوييـــن .
    طيب اخوي الله يعطيك العافيه هل ينفع احد يحضر الملتقى بدال عني اختي او احد والا ماينفع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x.dodi.x
    طيب اخوي الله يعطيك العافيه هل ينفع احد يحضر الملتقى بدال عني اختي او احد والا ماينفع
    لا في مطابقة صورتك مع شكل وجهك

لـو إنتقلت الأهـرآم من مصـر لـ الصيـن . وأنتقـل قلبـي من اليسـار لـ اليميـن . وغـآب النصـر عن البطولآت عشـرآت السنيــن . سـوف نبقـى لـ الأبــد نصرآوييـــن .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x.dodi.x
    انا اتكلم عن الشباب لكن البنات تأكدي يا بنت عمي

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولدالديرة
    انا اتكلم عن الشباب لكن البنات تأكدي يا بنت عمي

الله يبشرك بالخير يارب يكون ما يحتاج حضوري
    7 "
  5. سوال يا اخوان

الحين الموافقة ممكن اخذها ورقيا ؟

يعني ايش الافضل
    اني احضر الملتقى ثم اسافر بعده و انتظر الموافقة اونلاين

ام احضر الملتقى و انتظر في جدة عشان اخذها ورقيا حتى لو طولت شهر مثلا ؟

+
    الموافقة اخذها من نفس مكان الملتقى ولا اطلع الرياض ؟

انا من جدة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x.dodi.x
    يعني انا لو كان ضروري هل يحضر بدالي احد مثلا ولي امري او كيف النظام ؟
    ما اعرف

ابو متعب طيب الذمة كساه التواضع واكتساه ما تباهى وافتخر بالتبجح والفخم ان زعل نزعل و نزعل و نرضى من رضاه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولدالديرة
    ما اعرف

ابو متعب طيب الذمة كساه التواضع واكتساه ما تباهى وافتخر بالتبجح والفخم ان زعل نزعل و نزعل و نرضى من رضاه
    الله يسهل عليكم لو احد يعرف طريقه يدلني لاني محتاسه الان اموري كلها جاهزه
    وهذا الموضوع دوبي عرفته
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moh-ahmed91
    سوال يا اخوان

الحين الموافقة ممكن اخذها ورقيا ؟

يعني ايش الافضل
    اني احضر الملتقى ثم اسافر بعده و انتظر الموافقة اونلاين

ام احضر الملتقى و انتظر في جدة عشان اخذها ورقيا حتى لو طولت شهر مثلا ؟

+
    الموافقة اخذها من نفس مكان الملتقى ولا اطلع الرياض ؟

انا من جدة
    هلا وغلا تحضر الملتقى وتنتظر الموافقة اذا تأخرت ما جتك سافر والموافقة تجيك على الموقع برقم الطلب

7 "
318 من 746 صفحة 318 من 746 ... 268313317318319323368 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.