الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حسبي الله ونعم الوكيل..

توهم رسلولي اعادة الطلب للطالب بسبب تكدس الجامعه. طيب انا مقدم لي 4 شهور ونص واكثر. وقبل اسبوعين اللي اتكدس التخصص. يعني هم كانو ينتظرون التخصص يتكدس عشان يرفضوني؟؟؟ .. ما اقول الا الله يحرق قلوبهم على عيالهم مثل ما ظلموني وظلموا غيري. ناس ما تخاف الله. هذا تسيب وفساد اداري. والله اليهود ما يسوون اللي يسوونه هالهيلق .

حسبي الله عليهم..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سابكي
    حسبي الله ونعم الوكيل..

توهم رسلولي اعادة الطلب للطالب بسبب تكدس الجامعه. طيب انا مقدم لي 4 شهور ونص واكثر. وقبل اسبوعين اللي اتكدس التخصص. يعني هم كانو ينتظرون التخصص يتكدس عشان يرفضوني؟؟؟ .. ما اقول الا الله يحرق قلوبهم على عيالهم مثل ما ظلموني وظلموا غيري. ناس ما تخاف الله. هذا تسيب وفساد اداري. والله اليهود ما يسوون اللي يسوونه هالهيلق .

حسبي الله عليهم..
    اخووي الله يفرج همك ويسسهل امرك
    ايش الجامعه اللي انت مقدم عليها وصارت متكدسه ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x.dodi.x
    اخووي الله يفرج همك ويسسهل امرك
    ايش الجامعه اللي انت مقدم عليها وصارت متكدسه ؟

اللهم امين والجميع ان شاء الله.

انا خذيت قبول من Northern Illinois University
    تخصص Mechanical engineering
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سابكي
    حسبي الله ونعم الوكيل..

حسبي الله عليهم..
    حبيبي سابكي دور لك اي احد يروح و يتفاهم معاهم و يوريهم تاريخ القبول و تاريخ الايقاف للتكدس و لعل ان الامور تمشي

الى ذلك الوقت حاول تجيب قبول ثاني و الله ييسر لك امرك ان شاء الله

يا جماعه انا ما وصلني شي الى الان و احاول اشيك على الموقع ما يطلع لي نتيجه و يرجع يطلب مني ادخل الرقم الظاهر و ادخله صح يرجع يغيره و ادخل كذا مرة نفس الشي يغير الرقم و لا تطلع نتيجة

احد صاير معه كذا ؟؟؟

تتوقعون مؤشر انه في تحديث على حالة طلبي؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.M.G///
    حبيبي سابكي دور لك اي احد يروح و يتفاهم معاهم و يوريهم تاريخ القبول و تاريخ الايقاف للتكدس و لعل ان الامور تمشي

الى ذلك الوقت حاول تجيب قبول ثاني و الله ييسر لك امرك ان شاء الله

يا جماعه انا ما وصلني شي الى الان و احاول اشيك على الموقع ما يطلع لي نتيجه و يرجع يطلب مني ادخل الرقم الظاهر و ادخله صح يرجع يغيره و ادخل كذا مرة نفس الشي يغير الرقم و لا تطلع نتيجة

احد صاير معه كذا ؟؟؟

تتوقعون مؤشر انه في تحديث على حالة طلبي؟؟

الله يسهلهاا

ترا نفس اللي صاير معاك صاير مع واحد من الشباب. تفائل خير. ان شاء الله قبولك جاي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.M.G///
    يا رب الله يسمع منك

هالخمه اللي شغالين بالوزارة مو هم اللي يحطمونا. ان شاء الله ربي بيسهلها على الجميع ونتذكر هالمصايب ونحمد الله على ما قدر..

سبحان الله وبحمده.. سبحان الله العظيم
    7 "
342 من 746 صفحة 342 من 746 ... 292337341342343347392 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.