الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullahbar
    نفس وضعي مسجل في حق الرياض بس رحت حق جدة امس وزبطوني قالولي احضر يوم 23 و24 وخلاص
    طيب اسمع انا مسجله فلقاء جده بس يوم جيت بسجل لاخويا اكتمل العدد وبيروح معي جده يحاول يدخل هل يدخلونه علما انو دراستنا في مارس او يقولهم اختي دراستها بدري ويدخلونه ولا كيف الطريقه تكفى رد علي بدري اللقاء الصبح ايش الاوراق اللي مفروض نجيبها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SHR300Q
    طيب اسمع انا مسجله فلقاء جده بس يوم جيت بسجل لاخويا اكتمل العدد وبيروح معي جده يحاول يدخل هل يدخلونه علما انو دراستنا في مارس او يقولهم اختي دراستها بدري ويدخلونه ولا كيف الطريقه تكفى رد علي بدري اللقاء الصبح ايش الاوراق اللي مفروض نجيبها
    ايش هو قصدهم اللي في يناير ؟ال ٢٤ و٢٣
    ؟!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SHR300Q
    ماطلبو اي اوراق ، اخوكي يقدر يحضر كثير ناس مايقدرو يحضرو حق الرياض ودخلوهم بس يسألوه ليه ماتقدر تحضر يشرحلهم الوضع ، انا قلتهم اني راجع من امريكا عشان الملتقى واعطوني موعد اليوم العصر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marcel khalifa
    الحمدالله حمدا كثير ارسلو ايميل لي بقبول الدراسه
    انا من ملتقى الدمام قبل اسبوعين عقبالكم ياشباب
    شيكو على الايميلات لعلهم تحركو وارسلو البقية
    الحمدالله حمدا كثيرا
    مشاء الله تبارك الله
    الف مبروك
    عقبال يارب الانضمام في البعثه

انا مثلك حضرت الدمام ..
    لكن اليوم وصلني ايميل ( تم إعادة طلبكم للتدقيق )

في انتظار الجديد ..
    7 "
410 من 746 صفحة 410 من 746 ... 360405409410411415460 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.