الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم يا اخوان, انا قدمت على ملتقى الرياض قبل 3 شهور و حضرته ... و ما كانت اوراقي كامله... و بعد الملتقى بيومين ارسلولي رابط اكمل فيه النواقص و سافرت امريكا و بدأت الدراسة و ما كملت اوراقي الا قبل اسبوعين ... و دخلت على الرابط اللي ارسلولي اياه قبل 3 شهور و كملت اوراقي ... و ارسلولي رسالة قبل 10 ايام : تم احالة طلبكم للجنة ... ابغى اعرف كل شي تمام ولا مسوي شي خطأ ؟ ما كان عندي شك لكن من قراءة ردود الاخوان وسوست و خايف انهم يطنشون طلبي او ما انقبل ... اللي يعرف ايش اسوي الحين او عندكم نصايح ايش اسوي الحين الله يعطيكم العافية ؟ لي ادرس الحين شهرين في المعهد.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JEHANI96
    السلام عليكم يا اخوان, انا قدمت على ملتقى الرياض قبل 3 شهور و حضرته ... و ما كانت اوراقي كامله... و بعد الملتقى بيومين ارسلولي رابط اكمل فيه النواقص و سافرت امريكا و بدأت الدراسة و ما كملت اوراقي الا قبل اسبوعين ... و دخلت على الرابط اللي ارسلولي اياه قبل 3 شهور و كملت اوراقي ... و ارسلولي رسالة قبل 10 ايام : تم احالة طلبكم للجنة ... ابغى اعرف كل شي تمام ولا مسوي شي خطأ ؟ ما كان عندي شك لكن من قراءة ردود الاخوان وسوست و خايف انهم يطنشون طلبي او ما انقبل ... اللي يعرف ايش اسوي الحين او عندكم نصايح ايش اسوي الحين الله يعطيكم العافية ؟ لي ادرس الحين شهرين في المعهد.
    امورك باْذن الله سليمة ،،وربي يوفقك لاتخاف ولاشي رب الكون يسهل من عنده
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايز ابتعث
    ياشباب ابغى الايميل حق الوزارة عشان بكمل لهم النواقص
    تكفوون يالربع اللي جاله ايميل بتكميل النواقص يحط لنا الايميل اللي طلبو منكم ارسال النواقص له
    الايميل حقي ما اقدر ادخل عليه تكفووون يالربع
    ي عزيزي هم يرسلو لك إيميل بتكمل به النواقص ويطلبون منك النواقص وانت ترفقها وقتها ،،الله يوفقك يارب
    7 "
  4. كم يوم ويتم شهر على ملتقى الدمام
    ولا رد ..
    مع أن في شباب كاتبين جاتهم الموافقه

هل هذا معناه في مشكلة في اوراقنا
    مع العلم اني أوراقي كاملة وما الكامل غير رب العرش العظيم

والحل الان ؟؟؟ ، انا في مقر الدراسه
    كيف اتابع مع الوزاره
    ولا أحد يرد عليك سواءا اتصال او ايميل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sliits
    كم يوم ويتم شهر على ملتقى الدمام
    ولا رد ..
    مع أن في شباب كاتبين جاتهم الموافقه

هل هذا معناه في مشكلة في اوراقنا
    مع العلم اني أوراقي كاملة وما الكامل غير رب العرش العظيم

والحل الان ؟؟؟ ، انا في مقر الدراسه
    كيف اتابع مع الوزاره
    ولا أحد يرد عليك سواءا اتصال او ايميل
    ان شاءالله خير ..باْذن الله تجيك موافقة ويسعد لها قلبك:
    7 "
417 من 746 صفحة 417 من 746 ... 367412416417418422467 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.