الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhmEd1993
    يا شباب ابي اعرف اللي جتهم الموافقه هم في امريكا ولا بالسعوديه لان سالت يقولون لازم تروح لامريكا وثمن ترفع ختم الدخول والفيزا فا ابي اعرف اللي جتهم موافقه هم في امريكا
    انا في امريكا وما جاني قبول
    و بخصوص ختم الدخول هذا تسويه بعد ما تجيك الموافقة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhmEd1993
    يا شباب ابي اعرف اللي جتهم الموافقه هم في امريكا ولا بالسعوديه لان سالت يقولون لازم تروح لامريكا وثمن ترفع ختم الدخول والفيزا فا ابي اعرف اللي جتهم موافقه هم في امريكا

حدد موافقة ايش هل موافقة الدارسين ع الحساب الخاص او قصدك موافقة قبولك وانضمامك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MajidAlabdullah
    حدد موافقة ايش هل موافقة الدارسين ع الحساب الخاص او قصدك موافقة قبولك وانضمامك
    ايه اخوي على حسابي الخاص انا ابي اعرف مع اوراقي كامله "بس يبي لها تعديل بقبول الجامعه لاني جايب قبول ابو كلب فا مدري اتمنى بس واحد بالسعوديه يجيني يقول انا جاني القبول وانا بالسعوديه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانه ٢٢
    أنا رفعت الاختام قبل ماتجي الموافقه ارسلو لي نواقص على الايميل لقيت من ضمن الطلبات ختم الدخول وقبل ماكانت موجودة
    اختي دانا انتي كنتي وين في السعوديه يوم يرسلون لك ايميل ولا في امريكا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhmEd1993
    ايه اخوي على حسابي الخاص انا ابي اعرف مع اوراقي كامله "بس يبي لها تعديل بقبول الجامعه لاني جايب قبول ابو كلب فا مدري اتمنى بس واحد بالسعوديه يجيني يقول انا جاني القبول وانا بالسعوديه
    ياخوي فيه ناس جاتهم في سعودية و فيه ناس جاتهم في بلد الدراسة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhmEd1993
    عادي وانا اخوك فيه ناس اعرفهم جاهم القبول بالسعوديه مو شرط تكون بامريكا وتجيك الموافقه
    اذا اوراقك كامله عادي بالنسبه للجامعه تقدر تغيرها بعدين اهم شيء الحين انك جايب قبول معهد وجامعه وامورك ان شاء الله تمام

سؤال حضرت انت اي ملتقى ؟
    الموافقه تأتيك بعد حضور الملتقى ان شاء الله تقريباً من ثلاث استابيع لشهر خل المعلومه ذي معاك مستحيل تجيك قبلها
    وفقنا الله واياك لما يحب ويرضا
    7 "
  7. كثرت عليكم السموحة
    عند طلب دراسة على الحساب الخاص وضعت زوجي مرافق لي لانه كان ماخذ اجازة اعتيادية وكان معاية والان رجع لدوامة وجاء ابوية بداله فابغى اعدل المرافق واحط ابويه لحد ماياخذ زوجي اجازة استثنائية ويجي (( ابوية متقاعد ))

كيف اقدر اغير المرافق ؟ وهل لازم يجيب ابوية ورقة من العمدة ؟؟ واعيد رفع الطلب مرة اخرى ؟
    7 "
431 من 746 صفحة 431 من 746 ... 381426430431432436481 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.