الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ROMANTIKO_0
    الحمد لله جاني ايميل ارفاق النواقص ., ارفقت كل شي إلا (خطاب مباشرة للمعهد + الاستمارة الي اعبيها في المطا., لأن الضابط اخذها) مدري ضرووري ارفاقها

ومدري اذا حد يفيدني ., بعد ارفاق النواقص ., كم ياخذ الطلب تقريباً على ما يجي رد الموافقة

يعطيكم العافيه
    الحمدلله وعقبال الموافقه ان شاء الله بالنسبه حبيبي الورقه اللي اخذها الضابط مو ضروري تاخذها ادخل موقع اكتب في قوقل i94 وادخل وسجل بيانات جوازك وتاريخ دخولك امريكا وبتطلع البيانات واطبعها وارفقها لهم ملف PDF او JPG
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulela
    الله يعطيك العافية اخوي على الطريقة

اذا ممكن تزودنا فالبيانات الي ترسلها لهم عشان يتعرفون على طلبك مثل بطاقة الاحوال و رقم الطلب ويا ليت اذا كان في معلمومات اضافية ياليت توضحها ( اقصد بالكلام السابق محتوى الايميل المرسل لهم )

شكرا لك ....
    اي والله ياليت اخوي تفيدنا ايش نكتب لهم .
    7 "
  3. الله يرضالي عليكم انا عندي استفسار قبل امس انتهينا من ملتقى الرياض ولله الحمد وابي اعرف ايش الخطوة القادمة اللي اسويها ؟ افادة الحضور كيف اطبعها ؟
    وثاني شي جاتني من الوزارة ( حالة الطلب : تحت الاجراء,ملاحظات تم احالة طلبكم للجنة) هل وضعي كذا تمام مع العلم انه نسيت ارفق الفحص الطبي وابي اعرف متى
    يرسلون لي اميل اكمال النواقص وشكرا لكم ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aey_
    الله يرضالي عليكم انا عندي استفسار قبل امس انتهينا من ملتقى الرياض ولله الحمد وابي اعرف ايش الخطوة القادمة اللي اسويها ؟ افادة الحضور كيف اطبعها ؟
    وثاني شي جاتني من الوزارة ( حالة الطلب : تحت الاجراء,ملاحظات تم احالة طلبكم للجنة) هل وضعي كذا تمام مع العلم انه نسيت ارفق الفحص الطبي وابي اعرف متى
    انا من ملتقى الدمام ولا وصلتني موافقة

ما لك إلا الصبر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aey_
    الله يرضالي عليكم انا عندي استفسار قبل امس انتهينا من ملتقى الرياض ولله الحمد وابي اعرف ايش الخطوة القادمة اللي اسويها ؟ افادة الحضور كيف اطبعها ؟
    آمين وعليك حبيت اقول لك بالنسبه لوقت الردود والموافقات تاخذ من ثلاث اسابيع لشهر مستحيل تجيك قبلها الا بمقدرة الله سبحانه والله يوفقنا واياكم لما يحب ويرضا فطول بالك وحاول تجيك الموافقه قبل سفرك افضل لك عشان تكون على بينه حتى لو تروح لهم للرياض وترجهم حتى يوافقوا بس الموافقه مثل ما قلت لك ما تجيك قبلها
    7 "
436 من 746 صفحة 436 من 746 ... 386431435436437441486 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.