الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loud
    بعدين بيرسلوً لك ايميل ترفق النواقص ومن ثم ارفق القبول الجامعي والله يوفقك يارب
    مشكور على الرد بس ما في طريقة أعدل فيها طلبي غير انتظار الايميل ؟

يعني ما فيه لهم ايميل اقدر ارسل عليه القبول الجديد والايتوني ويغيرونه لي من طالب لغة الى طالب جامعة

ارجو الافادة يا اخوان
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fares.25
    السلام عليكم

شباب في اح حضر ملتقى الشرقية الي كان باية شهر ديسمبر ؟؟

انا للحين مااني رد قالوا لنا من اسبوع الى ثلاث اسابيع وللحين ماجا شي الي حضر ياليت يرد على كلامي مري الكل ولا بس انا ؟؟؟
    ايه حتى انا مثلك للحين ماجا رد

جاك الرد الحين ولالا
    7 "
  3. هذا طبعهم كذا كل دفعه تروح تسافر لازم يعلقونه شهرين علشان ما نقدم على طلب اللحاق على حساب الدوله علشان اذا رحت هناك تصير مدة انتظارك للبعثه 6 شهور او اكثر الا عاد اللي جته الموافقه ذا اربع شهور الا وهو على حساب البرنامج
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jihan
    مرحبا .. انا وصلني اميل ارفاق النواقص بس انهم ماحطوا رابط يعني لازم ابداء من جديد !!! بس المشكلة الموقع مايفتح معي معلق مدري اذا بس انا عندي ها الشيء !!
    سلام عليكم

انت من ملتقى الدمام ؟ و كم تاريخ تقديمك للطلب ؟

بخصوص ارفاق نواقص اي افتح طلب جديد
    حاول تجرب تفتح موقع من جهاز ثاني و إذا ما فتح جربت تفتحه بعد يوم وبالتوفيق لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HADI AL
    السلام عليكم يالربع
    عندي سؤال هل احد جاته موافقة للدراس في خارج انا قدمت من ٢٠١٤-١٠-٩و الطلب مكتوب تدقيق القرار الي الحين هل في طلبي مشكلة الرجاء المساعدة
    وشكرا
    يعني هم جالسين يشتغلوا في اوراقك و الله يوفقك
    7 "
438 من 746 صفحة 438 من 746 ... 388433437438439443488 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.