الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lujain soliman
    انا بحول من امريكا لاستراليا وتخصصي ماليه مع ان عندي عذر ان محرمي يدرس بأستراليا ! بس رفضو رفض تام ابدا مايحولوني
    جيبي قرار ابتعاثه بما ينص ان مبتعث .
    ويحولك اجباري .

بما ان عندك محرمك مبتعث يمديك تدرسين مرافق وخلال كم شهر تبتعثين !
    7 "
  2. السلام عليكم شباب وشابات

انا من ملتقى الدمام ومقدم على الموافقة على الدراسة على الحساب الخاص من ثلاث شهور واكثر
    والمعاملة رايحة جاية من ادارة الي ادارة
    زقهت الصراحة وخليت واحد من اهلي يروح لهم اليوم

وصدموني برد ماله مبرر ابد وانا الصراحة مب فاهم ليش موظفين الوزراة بعضهم تقول كانه حتى ما درس ابتدائي وما يخفى عليكم باقي الكلام اللي في قلبي

انا في بلد الدراسة صار لي فوق الضهر وبديت دراسة الماجستير تخصص هندسة صناعية
    وقالو حق عديلي ان السبب في عدم صدور الموافقة الي الان اهو انو التخصص للماجستير يختلف عن مرحلة البكالوريوس
    تتوقعون شنو تخصصي في مرحلة البكالوريوس (هندسة ادرارية) واللي يعرف ذا التخصص يعرف انه مقارب كثير للهندسة الصناعية وااصلا اهو يعطى عن طريق قسم الهندسة الصناعية

ومظفين الوزارة ماعندهم خبر عن هالسالفة طبعا
    واحين انا في سالفة معاهم

دعواتكم لي ولاخوانكم االي ماجاتهم موافقة وباقي الشباب والشابات والحمدلله على كل حال
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n9rawy
    جيبي قرار ابتعاثه بما ينص ان مبتعث .
    ويحولك اجباري .

بما ان عندك محرمك مبتعث يمديك تدرسين مرافق وخلال كم شهر تبتعثين !
    ماينفع اكون مرافق لاخوي الا بحاله انه كان هو العائل لي بس مو هاذي حالتي

وعطيتهم قرار ابتعاثه قالو المشكله بتخصصك مقفلته الوزاره باستراليا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lujain soliman
    ماينفع اكون مرافق لاخوي الا بحاله انه كان هو العائل لي بس مو هاذي حالتي

وعطيتهم قرار ابتعاثه قالو المشكله بتخصصك مقفلته الوزاره باستراليا
    طيب حرام تروح مابين ايديك البعثه لأجل بأن تخصصك مقفل وتصرفين لأكثر من سبعين الف على حسابك لأجل تجيك البعثه ؟ ترا طير في اليد ولا عشرة فوق الشجرة !
    حولي مثلاً الى سنغافورة قريبه من استراليا ومابين الفترة والثانيه تروحين له ،،، ولما تخلصين المعهد تطلبين تغيير دولة وهم يشترطون عليك تجيبين قبول نهائي من الجامعة ،،،
    مثل حالتي انا المحرم ماتبي تسافر امريكا لأن فيها الكثير من الجرايم والقتل والسرقات ومن يومين شخص مطلوق عليه نار لأجل كذا بكمل في سنغافورة وبعدها بـ أحول لـ أحد الدول الاوروبيه !
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n9rawy
    طيب حرام تروح مابين ايديك البعثه لأجل بأن تخصصك مقفل وتصرفين لأكثر من سبعين الف على حسابك لأجل تجيك البعثه ؟ ترا طير في اليد ولا عشرة فوق الشجرة !
    حولي مثلاً الى سنغافورة قريبه من استراليا ومابين الفترة والثانيه تروحين له ،،، ولما تخلصين المعهد تطلبين تغيير دولة وهم يشترطون عليك تجيبين قبول نهائي من الجامعة ،،،
    مثل حالتي انا المحرم ماتبي تسافر امريكا لأن فيها الكثير من الجرايم والقتل والسرقات ومن يومين شخص مطلوق عليه نار لأجل كذا بكمل في سنغافورة وبعدها بـ أحول لـ أحد الدول الاوروبيه !
    يطلبون الوزاره ان يكون معها محرم في نفس الدوله + تخصصها مقفل في استراليا فسواء راحت البعثه او علی حسابها الخاص بيطلبونها تغير التخصص لانه مقفل
    في حلين يا انها تروح عند اخوها بتخصص غير اللي تبيه بس يكون مفتوح بالوزارة او ينقل اخوها لاي دوله ثانيه عشان تدرس التخصص اللي تبيه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad_xax
    يطلبون الوزاره ان يكون معها محرم في نفس الدوله + تخصصها مقفل في استراليا فسواء راحت البعثه او علی حسابها الخاص بيطلبونها تغير التخصص لانه مقفل
    في حلين يا انها تروح عند اخوها بتخصص غير اللي تبيه بس يكون مفتوح بالوزارة او ينقل اخوها لاي دوله ثانيه عشان تدرس التخصص اللي تبيه
    انا رحت الوزاره وقالو روحي على حسابك ونضمك ومانطلب تغير تخصص
    انا اخوي سوا كذا بعد راح ماليه استراليا وضموه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lujain soliman
    انا رحت الوزاره وقالو روحي على حسابك ونضمك ومانطلب تغير تخصص
    انا اخوي سوا كذا بعد راح ماليه استراليا وضموه
    ايش التخبط هذا ! بعثه مايصلح التخصص بس عادي علی الحساب الخاص !

شوفي واسطه او شئ والله يسهل امر الجميع
    7 "
458 من 746 صفحة 458 من 746 ... 408453457458459463508 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.