الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MSaloufi
    الواحد صار يخرشها كل شوي ما يصير كذا يخلون الطلاب ع اعصابهم انا مقدم الطلب من بداية يناير ولا جاني رد بس للحين فالوزارة ، خلونا نوسوس حسبي الله على ابليس ، الله يسهل الامور و يكتب الي فيه الخير بس
    انا قبلك بيوم وللحين حتى افكر ااجل الدراسه لين تجي الموافقه مالي خلق اتشلتح هناك واقعد ع اعصابي بس اللي مخليني اتردد انه باقي اسبوع واسافر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roaa92
    انا قبلك بيوم وللحين حتى افكر ااجل الدراسه لين تجي الموافقه مالي خلق اتشلتح هناك واقعد ع اعصابي بس اللي مخليني اتردد انه باقي اسبوع واسافر
    لا تتردي الحين روحي وربي يسهلها من عنده انا عن نفسي بروح بروح هما قالو 45 يوم الى 60 يوم و تجي الموافقة ، الله يوفق الجميع ويسهلهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohmd7
    مالقيت الايميل.. ممكن حذفته بالغلط من قبل.. مافي طريقة ثانية اقدر اعرف رقم الطلب منها؟
    في حالة جاك ايميل واحد بس بعد تقديمك لطلب فهذا يعني ان حالة طلبك في الوزارة ، عليك بالصبر. بالنسبة لي ما جاني رد بعد فتحي للطلب الا بعد شهر و كنت مثلك متوتر. و ما ارفقت الكشف الطبي و قبلو طلبي وجاتني الموافقة بعد شهرين وعقبالك يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fai9al15
    السلام عليكم

انا وصلني قبول ع الخاص وفتحت ملف بس ماوصلني رقم الطالب في الملحقيه وش الحل

فيه رقم اتصل عليه ؟
    الف مبروك اخوي والله يوفقك

هل انت في بلد الدراسه ؟؟ كم صار لك ؟؟

انت حضرت اي ملتقى ؟؟ ومتى قدمت طلبك ؟؟ وهل كان عندك نواقص ؟؟

الله يسعدك
    7 "
  5. انا حضرت ملتقى الدمام اللي في نوفمبر 28 و اوراقي كانت ناقصه و ارسلوا لي اوراقي اكملها نص جانيوري
    و قبل اسبوع وصلني ايميل انه تم قبول طلب الدراسه على الحساب الخاص الحمدلله و فعّلت الطلب اول ما جاني

الحين افتح ملف ؟ ولا اصبر و لا ايش ؟

انا بديت دراسه من 12 جانيوري بعد 7 ايام بكمل شهرين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MSaloufi
    لا تتردي الحين روحي وربي يسهلها من عنده انا عن نفسي بروح بروح هما قالو 45 يوم الى 60 يوم و تجي الموافقة ، الله يوفق الجميع ويسهلهم
    انا احين لي اكثر من 60 يوم وللحين مجات لي موافقه دراسه ع حسابي الخاص
    وارسلو لي اكمل النواقص وارسلت لهم والى الان لم يحصل شي جديد
    كل تأخيره فيها خيرة
    7 "
501 من 746 صفحة 501 من 746 ... 451496500501502506551 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.