الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم يا اخوان انا دارس على حسابي الخاص قال لنا هذال العتيبي في ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص بالدمام قبل اربع او خمس شهور تقريبا انه عند الوصول نحدث معلوماتنا وستصل الموافقه بعد اسبوعين وانا من دخلت لامريكا حدثت معلوماتي دخلت بتاريخ 2015\5\1 وصار لي شهرين وما وصلني شي. واكلمهم يقولون لي راجع الوزاره
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
    اخواني انا حاضر ملتقى جدة بديسمبر وصار لي تقريباً شهرين بامريكا ..
    جتني رسالة اكمال النواقص قبل شهر وبعدها ما جاني رد مع العلم ان فيه ناس معي ونفس وضعي جاهم قبول للدراسة على حسابهم ..

ما ادري فيه احد نفس المشكلة او يعرف طريقة او حل اوعلى الأقل يعطيني كم كلمة تصبرنا وتحفزنا 😂
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dracula_4
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
    اخواني انا حاضر ملتقى جدة بديسمبر وصار لي تقريباً شهرين بامريكا ..
    جتني رسالة اكمال النواقص قبل شهر وبعدها ما جاني رد مع العلم ان فيه ناس معي ونفس وضعي جاهم قبول للدراسة على حسابهم ..

ما ادري فيه احد نفس المشكلة او يعرف طريقة او حل اوعلى الأقل يعطيني كم كلمة تصبرنا وتحفزنا 😂
    وعليكم السﻻم ورحمة الله ، انت نفس حالتك بالضبط.
    حضرت ملتقى جده ب ديسبمر وجاني اكمال النواقص قبل شهر وللحين ﻻحس وﻻ خبر
    الظاهر انا وانت في نفس الدفعه الي يجيهم القبول والتحديثات متأخره :/
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulmonem AlHajji
    وعليكم السﻻم ورحمة الله ، انت نفس حالتك بالضبط.
    حضرت ملتقى جده ب ديسبمر وجاني اكمال النواقص قبل شهر وللحين ﻻحس وﻻ خبر
    الظاهر انا وانت في نفس الدفعه الي يجيهم القبول والتحديثات متأخره :/
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا نفس الحالة بالضبط حضرت ملتقى جدة ب٢١-٢٢ ديسمبر وجاني إكمال النواقص قبل شهر وبكمل شهرين دراسة وإلا الان لا جديد الله يسهل امرنا ويوفقنا وجميع المسلمين

استغفر الله العظيم واتوب اليه
    7 "
  5. السلام عليكم

بغيت استفسر عن شغله في ناس يقولون اذا فتحت ملف طالب مبتعث و لم يتم قبوله 3 مرات يسكر النظام ؟ و اصير ما اقدر افتح ملف ؟

هل الكلام هذا صحيح ؟

و فتح ملف طالب مبتعث متى اسويه ؟ الان ولا بعد ما يخلص السميستر ؟
    7 "
  6. السلام عليكم يا شباب هذا الكلام بس لترقية البعثه وماله دخل بالالتحاق على حسب كلام العيسى

ط§ظ„ط¹ظٹط³ظ‰ ظٹط¬ظٹط¨ ط£ط³ط¦ظ„ط© ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹط©.ظ†طھ ط*ظˆظ„ ط§ظ„طھظˆط¬ظ‡ ط¨ط¥ظٹظ‚ط§ظپ ط§ظ„ط§ط¨طھط¹ط§ط« | Arabs In America
    7 "
  7. الوزاره في حالة فوضى كااااامله عشان الدمج ووزير واحد بدال وزيرين وتغيير الوزير بالاضافه الى الملك الجديد
    والقرارات الجديده من الملك سلمان وسوق النفط الي مممكن يكون سبب في سحب الترقيات

كلام العيسى وااااضح يا شاب - كل القرارات خاصه بالترقيات ولن يمس الالتحاق ابدا -
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dracula_4
    ما حنا خايفين من ايقاف الابتعاث بس بدينا نقلق من الموافقة للدراسة على الحساب الخاص صارت تاخذ وقت وفيه ناس بملتقيات بعدنا جتهم الموافقة ..
    وهذا اللي مقلقنا لكن وكلنا امرنا لله وكفى به وكيلا
    ماقدر ازيد على كلامك شي ، الله يوفق ويسهل علينا جميعا يارب
    7 "
502 من 746 صفحة 502 من 746 ... 2452497501502503507552 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.