الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kbsoolh
    لا ياأختي لا تحضرين الملتقى بدون مايجيك طلب حضور, الأمر بسيط
    روحي للوزاره وأطلبي منهم يكنسلوا طلبك الأول وقدمي ع الدمام أو يمكن يفيدونك بطريقه أفضل
    لا خليه تروح الملتقى لانه اذا وقت دراسته قريب يمشونه👍
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم المنايا
    سلام عليكم
    انا جاني ايميل اكمال النواقص وارفقت كل شي عدا الفيزا والكشف الطبي لان مابعد خلصتها فهل راح يرفضون طبلي ام يرسلون لي ايميل اكمال النواقص
    واذا انرفض طلبي هل يجب علي حضور الملتقى من جديد ام لا يعني يكفي حضوري للمتلقىزمان
    ملاحظة انا حضرت ملتقى جدة
    ياليت اللي مثل حالتي يخبرني
    انا جاني عدم قبول و رفعت الطلب مره ثانية اصلا يكتوب لك انه تم حضورك فالملتقى و انت اكتب انه تم حضور الملتقى و حط اي شي من راسك ما بتحضر مره ثانية له هوا فالنظام كذا بس توكل على الله وقدم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kbsoolh
    لا ياأختي لا تحضرين الملتقى بدون مايجيك طلب حضور, الأمر بسيط
    روحي للوزاره وأطلبي منهم يكنسلوا طلبك الأول وقدمي ع الدمام أو يمكن يفيدونك بطريقه أفضل
    سلام عليكم
    تدري لو لغت راح عليها التاريخ ولو قدمت جديد تمسك اخر الطابور لكن الان عندها تاريخ قديم ف التقديم يعني هي من الناس المستحقة لاقرب مؤتمر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم المنايا
    سلام عليكم
    انا جاني ايميل اكمال النواقص وارفقت كل شي عدا الفيزا والكشف الطبي لان مابعد خلصتها فهل راح يرفضون طبلي ام يرسلون لي ايميل اكمال النواقص
    واذا انرفض طلبي هل يجب علي حضور الملتقى من جديد ام لا يعني يكفي حضوري للمتلقىزمان
    ملاحظة انا حضرت ملتقى جدة
    ياليت اللي مثل حالتي يخبرني
    أي ملتقى حضرت الله يوفقك ويوفقنا جميعا يارب؟
    7 "
511 من 746 صفحة 511 من 746 ... 11461506510511512516561 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.