الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا شباب وربي مو حالة ذي انا من ملتقى الرياض في فبراير ولمن دحين حالة الطلب في الوزارة وسمعت انو خلاص مافي بعثة و اللي يبغا يدرس يكمل على حسابه الخاص لمن ينهي دراسته اللي عنده خبر اكيد يفيدنا الله يجزاكم بالخير لانو جالسين على اعصابنا صراحة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3boodi004
    يا اخوان انا حضرت ملتقى الرياض الاخير في فبراير الماضي جاني رد من الوزاره بأن طلبي غير مقبول والسبب اني لم ارفق الفيزا والاي توني والقبول الجامعي ... مع العلم اني ارفقت القبول الجامعي فقط يبدو انهم استعجلو في الرد.

ملف مرفق 39244

موعدي للفيزا يوم الاحد .. دعواتكم لي

الله يوفقكم يابعدي كلكم
    انا حضرت نفس الملتقى ولمن دحين ما ارسلولي شي وكل ما ادخل يكتبلي حالة الطلب في الوزارة مادري ايش وضعهم ذا
    7 "
  3. ناسخه من موقع الوزارة

خصصت الدولة ضمن برنامج خادم الحرمين
    الشريفين للإبتعاث الخارجي أكثر من سبعة مليارات ريال للإبتعاث للجامعات المرموقة في عدد من الدول منها:
    الولايات المتحدة الأمريكية، وبريطانيا، وألمانيا، وإيطاليا، وأسبانيا، وهولندا، وكندا، وأستراليا، ونيوزيلندا، وفرنسا، واليابان، وماليزيا، والصين، والهند وسنغافورة، وكوريا الجنوبية.
    وقد تم إبتعاث أكثر من سبعين ألف طالب وطالبة خلال السنوات الخمس الماضية، ويجري استكمال ابتعاث أكثر من ثمانية الاف طالب وطالبة للمرحلة الخامسة ، ويهدف برنامج الإبتعاث لخادم الحرمين الشريفين إلى تحقيق نوعية متميزة من مخرجات التعليم العالي العالمية في تخصصات يحتاجها الوطن في مراحل البكالوريوس والماجستير والدكتوراه و الزمالات الطبية.
    7 "
  4. انا ارفضوني ..
    حالة الطلب - غير مقبول
    ملاحظات !
    عزيزيي الطالب تم رفض طلبك لعدم ارفاق التأشيرة الدراسية

وانا الان في بلد الدراسة
    ياليت احد يعلمنا كيف نسوي اعادة طلب
    لان ناس كثير نفس المشكلة ماعرفنا نسوي اعادة طلب

بانتظاركم الله لايهيينكم
    7 "
535 من 746 صفحة 535 من 746 ... 35485530534535536540585 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.