الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3892 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. في السيستم الجديد مايبين موعد الملتقى بس المكان
    لكن اكيد اذا احد حضر الملتقى وقدم على السيستم الجديد اتوقع راح يبان عندهم والله اعلم
    لكن الطلاب الي أنرفض طلبهم وقدمو من جديد على السيستم القديم تظهر جمله بان الطالب تم حضوره المؤتمر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mo0oN
    في السيستم الجديد مايبين موعد الملتقى بس المكان
    لكن اكيد اذا احد حضر الملتقى وقدم على السيستم الجديد اتوقع راح يبان عندهم والله اعلم
    لكن الطلاب الي أنرفض طلبهم وقدمو من جديد على السيستم القديم تظهر جمله بان الطالب تم حضوره المؤتمر
    اخوي الله يسعدك يعني السيستم الجديد يبين انك حضرت ومكان الملتقى بس مايذكر التاريخ بس اهم شيء في شيء يدل انك حضرت ولو بس مكان الملتقى لانها تعتبر مشكله ؟؟!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Taseer
    اخوي الله يسعدك يعني السيستم الجديد يبين انك حضرت ومكان الملتقى بس مايذكر التاريخ بس اهم شيء في شيء يدل انك حضرت ولو بس مكان الملتقى لانها تعتبر مشكله ؟؟!
    لا لا اخوي ماادري انو يُبين ولا ولا انا قصدي على القديم

يب جربت على الجديد بس يُبين مكان الملتقى في جدة ولا الرياض ولا الدمام لكن مايبين متى الموعد بس يجبلك اختار مكان الملتقى من غير تواريخها

فهمت عليا ياصاحبي بس عشان مايصير مس أندير ستاند
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Taseer
    في طلاب يقولون يوم سوينا طلب جديد مكتوب تم حضور الملتقى معقوله سحبو عليك ؟ تعرف احد يوم سوى طلب جديد كتبو له تم حضور الملتقى؟
    والله انا ماطلع لي ابد بس طلع اختار مكان الملتقى عشان كذا خايفه
    7 "
538 من 746 صفحة 538 من 746 ... 38488533537538539543588 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.