الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Taseer
    مدري سألت هنا في المنتدى واحد يقول تطلع يافطه صفراء يقصد ايقونه ومكتوب انك حضرت !! انت حضرت الملتقى كامل بدون غياب او تأخير يقولون لازم حضور الملتقى%100
    ايه حاضر مليون بالميه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    الوزاره قالوا لي اليوم ارفع وثلاث أسابيع ويجيك الموافقه
    الله يوفقك اخوي ولكن انا ما جاني لا رفض ولا ايميل اكمال نواقص وكان ناقص عندي قبول جامعه والحين بغيت اسوي طلب جديد يقول لديك طلب سابق احس تعلقت عندك حل ؟؟
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والله ياجماعة الخير ويشهد الله عليا اني ماكتبت حرف هنا الا بعد طرق الابواب في الوزارة لان هذا شي مصيري لي وكمان خدمه لكم من الوقوع في الاخطاء والاخطار .
    انا تكلمت من سابق عن الافخاخ المخفيه في نظام الالحاق وتحدثت ايضا عن الموافقات وقلتلكم كما بلغ لي :
    اي نواقص او معلومات تعيق طلبك سيعلق وسيتم ارسال اكمال النواقص ويعضهم ارسل لهم بحسب ما هو مكتوب من بعض الزملاء هنا والبعض لم يرسل لهم شي وهذا وسيكون سبب في تأخر الموافقه هذا من وجهة نظري وما لمسته من ردود الموظفين بالوزارة فيما يخص اكمال النواقص وايميلاتها لانه في ناس كثير عندها ايميلات واكملتها ولم ينتهي طلبهم من اكثر 4 شهور اما اعتبارا لطلبات الذي رفعت في شهر 2 ميلادي وبعد رد هذال شخصيا لي لن يرسل اكمال نواقص سيكون رفض وستقوم بطلب جديد في النظام الجديد وهذا النظام ستكون الموافقة معك من اسبوع الى اقصى مده شهر ولن تزيد انشالله في اوراقك كامله.
    وانا مع فكرة توكيل شخص او معقب معه وكالة لتخفيف مراجعتكم لهم وبمبلغ رمزي لانه لن ينهي موضوعك بالكامل وانما استفسار ومحاولة انهاء ما يستطيع انهائه لكم ويكون شوكه لك عندهم .
    اتمنى لحد ياخذ كلامي انه استفتاء وفي حال ذكري شي من رأي فقلت ذلك واوضحت انه من وجهة نظري بعدها اما ماذكر بالنص فهو بعد مارجعتي واجوبتهم لي .
    شكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Taseer
    الله يوفقك اخوي ولكن انا ما جاني لا رفض ولا ايميل اكمال نواقص وكان ناقص عندي قبول جامعه والحين بغيت اسوي طلب جديد يقول لديك طلب سابق احس تعلقت عندك حل ؟؟
    مالك الا تنتظر انا ماجني الرفض الا بعد ثلاث شهور من رفع الطلب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad_xax
    مالك الا تنتظر انا ماجني الرفض الا بعد ثلاث شهور من رفع الطلب
    يا شباب لا أحد يجلس ينتظر نصيحه حرك طلبك اتصل رح لهم انشب لهم والله يتحرك طلبك والله تجلس يسحبون عليك يقولون ذا مو مستعجل
    7 "
551 من 746 صفحة 551 من 746 ... 51501546550551552556601 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.