الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hash_hash
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والله ياجماعة الخير ويشهد الله عليا اني ماكتبت حرف هنا الا بعد طرق الابواب في الوزارة لان هذا شي مصيري لي وكمان خدمه لكم من الوقوع في الاخطاء والاخطار .
    انا تكلمت من سابق عن الافخاخ المخفيه في نظام الالحاق وتحدثت ايضا عن الموافقات وقلتلكم كما بلغ لي :
    اي نواقص او معلومات تعيق طلبك سيعلق وسيتم ارسال اكمال النواقص ويعضهم ارسل لهم بحسب ما هو مكتوب من بعض الزملاء هنا والبعض لم يرسل لهم شي وهذا وسيكون سبب في تأخر الموافقه هذا من وجهة نظري وما لمسته من ردود الموظفين بالوزارة فيما يخص اكمال النواقص وايميلاتها لانه في ناس كثير عندها ايميلات واكملتها ولم ينتهي طلبهم من اكثر 4 شهور اما اعتبارا لطلبات الذي رفعت في شهر 2 ميلادي وبعد رد هذال شخصيا لي لن يرسل اكمال نواقص سيكون رفض وستقوم بطلب جديد في النظام الجديد وهذا النظام ستكون الموافقة معك من اسبوع الى اقصى مده شهر ولن تزيد انشالله في اوراقك كامله.
    وانا مع فكرة توكيل شخص او معقب معه وكالة لتخفيف مراجعتكم لهم وبمبلغ رمزي لانه لن ينهي موضوعك بالكامل وانما استفسار ومحاولة انهاء ما يستطيع انهائه لكم ويكون شوكه لك عندهم .
    اتمنى لحد ياخذ كلامي انه استفتاء وفي حال ذكري شي من رأي فقلت ذلك واوضحت انه من وجهة نظري بعدها اما ماذكر بالنص فهو بعد مارجعتي واجوبتهم لي .
    شكرا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ،،

أشكرك على حرصك وتواجدك بيننا .. ولكن حسب قوانين وشروط المنتدى .. فكرتك تعتبر مُخالفه ومرفوضه !
    أي تجمع قروبات او حتى فكرة طلبها تعتبر مخالفه تستوجب حظر للعضويه !
    هذه التجمعات ليست في مصلحة الجميع ! وهذا المنتدى وُضع للكل .. مشاركتك في المنتدى ستكون أكثر نفعًا من حصرها على مجموعة مُعينه !
    هذا المنتدى يتابعه الكثير ويضم طلاب وطالبات .. فيصعب عليهم التواجد في قروبات !

لذا، مشاركتك هنا و إبداء رأيك وخبراتك مُقيده للجميع !

تمنياتي لك بالتوفيق ،،

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulmonem AlHajji
    اليوم أخوي راح الوزارة يسأل عن طلبي الي مدري شنو صاير عليه
    دخل على الموظف حق الدارسين على حسابهم الخاص , وتو اخوي بيشرح له اني من ملتقى جده وادرس بالجامعه وإلى اخره , ماخلاه يكمل كلامه ورد عليه من طرف خشمه : عطني رقم احواله.
    أخر شي قاله طلبه في اللجنه ! قاله اخوي : طيب , في نقص او حاجه غلط ؟ قاله : لا .. قاله طيب متى بيجيه القبول : قاله خلاص ينتظر لين ترد عليه اللجنه !
    وكل ماراح لموظف قاله قالوا لك خلاص انتظر لين يردون عليه , وكل واحد نفسه شينه اكثر من الثاني

حرقوا قلبي ! يعني طلبي واقف لين ما حضرة اللجنة يتكرمون ويخلصون معاملتي الي من شهر ديسمبر !
    وأعطوا اخوي رقم للجنه ولكن لاحياة لمن تنادي , ضرب مشوار لين الرياض عشان كلمتين كان المفروض تنقال في التلفون الي المفروض يردون عليه . بدون اي فايده

حسبي الله ونعم الوكيل
    اخوي معليش بس مشوار اخوك ماراح في الهواء
    انا طلبي مجمد له شهرين وزياده بعد ايميل اكمال النواقص
    وخليت واحد يروح لهم وتوه يدق علي الا هم مرسلين ايميل انو تمت الاحاله الى اللجنه ويقول كلها كم يوم وتجيه الموافقه ان شا الله لانو اوراقه كامله يعني لو ماراح لهم كان الى الان معلق الطلب والمشكله انو اوراقي كامله وحاضر ملتقى الدمام
    توكل على الله في جميع امورك ولاتخيب
    الله يكتب الخير لي ولكم
    فيه دعوه رددوها ياخوان وبتشوفون اثرها مباشره
    ربي اشرح لي صدري ويسر لي امري واحلل عقدة(عقدتن)من لساني يفقه(يفقهو) قولي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo___sultan
    وخليت واحد يروح لهم وتوه يدق علي الا هم مرسلين ايميل انو تمت الاحاله الى اللجنه ويقول كلها كم يوم وتجيه الموافقه ان شا الله لانو اوراقه كامله يعني لو ماراح لهم كان الى الان معلق الطلب والمشكله انو اوراقي كامله وحاضر ملتقى الدمام
    الله يكتب الخير لي ولكم
    بس بسالك هو علق عند اللجنه بس ولا عند النواقص بعد يعني من قدمت وهو عند اللجنه ومن تاريخ كم؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo___sultan
    الله يكتب الخير لي ولكم
    الله يعطيك العافيه ومشكور على كلامك ربي يسعدك
    ننتظر ونشوف
    الله يلهمنا الصبر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo___sultan
    بس بسالك هو علق عند اللجنه بس ولا عند النواقص بعد يعني من قدمت وهو عند اللجنه ومن تاريخ كم؟
    اكملت النواقص في شهر فبراير وعلى كلام الموظف انه مازال باللجنه.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ،،

أشكرك على حرصك وتواجدك بيننا .. ولكن حسب قوانين وشروط المنتدى .. فكرتك تعتبر مُخالفه ومرفوضه !
    أي تجمع قروبات او حتى فكرة طلبها تعتبر مخالفه تستوجب حظر للعضويه !
    هذه التجمعات ليست في مصلحة الجميع ! وهذا المنتدى وُضع للكل .. مشاركتك في المنتدى ستكون أكثر نفعًا من حصرها على مجموعة مُعينه !
    هذا المنتدى يتابعه الكثير ويضم طلاب وطالبات .. فيصعب عليهم التواجد في قروبات !

لذا، مشاركتك هنا و إبداء رأيك وخبراتك مُقيده للجميع !

تمنياتي لك بالتوفيق ،،

اخي حروف متناثر اعتذر منك لم اعلم بذلك وسأكون حريص ان لا ابخل باي معلومه هنا .
    شكرا
    7 "
552 من 746 صفحة 552 من 746 ... 52502547551552553557602 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.