الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن جبر
    اها سجلته انا بس الي قاله سو طلب جديد وعطني رقم الطلب وقاله احتمال تجي تحضر الملتقى الجديد
    لا يا اخونا العزيز ، الوزارة يطلع عندهم بالنظام اذا سبق و حضر الطالب ملتقى ، لانو زي ما انت عارف يمررون بطاقة الهوية على جهاز يحفظ معلوماتك كاثبات الحضور بالملتقيات ..
    و هالكلام موجود في موقع الوزارة الجديد- قسم الاسئلة المتكرره ..

هدي خويك ️و قول له يتوكل ع الله ولا يوسوس كثير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fowzya
    انا من آخر ملتقى ومن يوم ماسجلت الى يومنا كل مافتح النظام القديم لمتابعة الطلب يطلع في الوزاره ولما سويت مثل ماقالت الأخت غيمه طلع تحت الإجراء
    نعم صارت المتابعة عبر النظام الجديد هي الحل ننتظر حالة الطلب بعد الإجراء ان شاء الله تتغير الله يوفقك أختي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    نعم صارت المتابعة عبر النظام الجديد هي الحل ننتظر حالة الطلب بعد الإجراء ان شاء الله تتغير الله يوفقك أختي
    وشهو النظام الجديد هذا بعد ؟؟ لاحول ولاقوة الا بالله .. بنككمل ال 5 شهور اللحين واحنا ننتظر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mss$$$
    يطلب مني كلمة مرور
    اذا عندك طلب سابق تأكد منه مثل ماقالت الاخت هنا:

http://www.mbt3th.us/vb/showpost.php?p=1062761096

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    اتمنى منكم تفتحون ملفات بالنظام الجديد اذا ملفك بالنظام القديم إجرائه صحيح بيوضح لك النظام الجديد الحاله للطلب القديم
    اذا الملف القديم إجرائه غير صحيح يسمح لك النظام الجديد بإكمال التسجيل للحصول على موافقة طلب للدارسين على حسابهم الخاص بالنظام الجديد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mss$$$
    يعني ادخل كاني بقدم طلب جديد؟
    أختي الاعضاء فعلوا مثل طريقة شرحي ووضحت معهم الامور اتبع الشرح الخاص بالرد الخاص بعضوية غيمة

وإن شاء الله الايام القادمة تتحرك امور الطلبات القديمه من توصل له طلب او الغاء للطلب القديم واوراقه كاملة وصحيحه ولا يوجد سبب ذكر للرفض ارفع طلب من جديد
    بالنظام الجديد وفقكم الله وادعوا الله كثير
    7 "
561 من 746 صفحة 561 من 746 ... 61511556560561562566611 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.