الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    السلام عليكم

من مضي على طلبه اكثر من شهر ولم تصل الموافقة مراجعة الوزارة افضل ومعرفة وضع الملف قبل السفر
    انا مضى ع طلبي 3 شهور وشوي وعلما خويي كان معي بنفس الملتلقى وجات له الموافقه ققبل شهر
    7 "
  2. السلام عليكم ..
    انا حضرت الملتقى الاضافي في الرياض وبعدها سافرت علما انو طلبي لحد الان تحت الاجراء راسلت الوزاره ارسلو لي على الايميل راجع البعثات وانا متورط وفي بلد الدراسه مدري ايش الحل الله يسر الامور نصيحتي لاي احد يسافر اصبر الين تجيك الموافقه والله يفرجها من عندو اتمنى لو في احد من الرياض ورايح وكاله البعثات يراسلني على الخاص عشان اعطيه معلوماتي عسى الله انا يفرج همه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalilsindi
    السلام عليكم ..
    انا حضرت الملتقى الاضافي في الرياض وبعدها سافرت علما انو طلبي لحد الان تحت الاجراء راسلت الوزاره ارسلو لي على الايميل راجع البعثات وانا متورط وفي بلد الدراسه مدري ايش الحل الله يسر الامور نصيحتي لاي احد يسافر اصبر الين تجيك الموافقه والله يفرجها من عندو اتمنى لو في احد من الرياض ورايح وكاله البعثات يراسلني على الخاص عشان اعطيه معلوماتي عسى الله انا يفرج همه
    انا بعد قالولي راجعي البعثات
    لكن كيف اراجعهم
    مافي حتى رقم ندق عليه .؟!
    7 "
569 من 746 صفحة 569 من 746 ... 69519564568569570574619 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.