الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هولسستون
    ايـــه طبعــا لازم قببول مششروط ولا م راح يقبل طلببببك انصصحك تحصلين ع قبببول مشروط حتى م تتعبين بالانضمام للبعثه
    معليش بس وش الإثبات انه لازم قبول مشروط؟ اللي عنده قبول مشروط هذا اجتاز مرحلة اللغة وبالمنطق بيوفر عليهم مصاريف كثيرة. والتقديم على الموافقة يسمح لك انك تقدم بقبول غير مشروط (فيه خيار تقدر تقول انك ماراح تدرس لغة). أنا سويت كذا والحين سافرت ووصلت لمدينتي والدراسة تبدأ بكرة وللحين مافيه رد من هالوزارة النايمة. إذا الموافقة جلست كل هالمدة الإلحاق كم بيجلس؟! دراستي كلها سنة وحدة بس، شكلي بخلص وباخذ الشهادة وهذولي لين الحين مخلين الحالة في الوزارة! شاطرين بس يتشرطون ويكلفونا حضور مؤتمرات وسفريات وكلام فاضي، لكن إذا جت الفايدة لنا لازم يفكرون بالموضوع ويدرسونه عشر طعش مرة.
    7 "
  2. طيييب اذا ما تدرسس لغه يعني عندك قبببول جامعي وهذا المهم لكن الي بيدرسس لغه بيحتاج قبببول مشششروط من جامعه موصصى فيها بتخصص موصى فيه
    الكلام هذا م جبته مني . باللقاء الاخير الي كان بجده الدكتور هذال العتيبي شدد ع القببول المشروط وقال الشرط هذا صار حتى ع الطلاب الي مبتعثين ع حساب الوزاره
    وانا بنفسسي اعرف شخص قدم وتم رفض طلبه لانه م قدم ع قبول مشروط واضطر يرفع الطلب من جديد بعد م حصل قبول مشروط
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roro89

انا عندي قبول غير مشروط .. بس قالتلي وحده انه لازم يكون القبول مشروط عشان اقدر اخذ الموافقه ؟ مععقوله !

هل هالكلام صحيح ؟!
    هههههه كل واحد يسولف من راسة ! اذا عندك قبول غير مشروط هذا افضل واسرع في الالحاق !

فعلا شي مضحك !! بالتوفيق بالشهادة !
    7 "
  4. بصراحه شيء يرفع الضغط في الوزارة ...

اليوم تعديت 10 أيام من تاريخ الطلب ... ولا زلنا بإنتظار الموافقة ...

بصراحه أذا الوزارة عندها نقص في الموظفين وتعطل الطلاب في موافقاتها وإجراءاتها .. ليه ماتوظفني عندها والغي سفرتي واجلس اشتغل معاهم وامشي شغل خلق الله من الطلاب اللي صابهم حالة نفسيه يرثى لها من جراء إنتظار الطلبات ...

للأسف رغم تطور الأنظمه إلا أن انظمتنا لا زالت عقيمه وقديمه مضى عليها الدهر وشرب ..

لكم مني أرقى تحيه ..
    7 "
  5. السلام عليكم
    حبيبي هولستن انت غلطان انا جاني القبول
    قبل كم اسبوع الحمدلله وهذا وانا سحبت على الموتمر وقبولي قبول غير مشروط لان القبول المشروط للي مخلص لغة والحمدلله انا في امريكا
    وفعلت القرار وسار عندي رقم في الملحقية
    لا تشيلو هم يا اخوان القبول ياخذ من
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A9eel sameer
    السلام عليكم
    حبيبي هولستن انت غلطان انا جاني القبول
    قبل كم اسبوع الحمدلله وهذا وانا سحبت على الموتمر وقبولي قبول غير مشروط لان القبول المشروط للي مخلص لغة والحمدلله انا في امريكا
    وفعلت القرار وسار عندي رقم في الملحقية
    لا تشيلو هم يا اخوان القبول ياخذ من
    حلو . بالتوفييييق ولعقبببى الانضضضمام للبعثه والششهاده للجمييع
    7 "
6 من 746 صفحة 6 من 746 ... 5671156506 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.