الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره العنزي ساره
    السلام عليكم

انا وضعي اني حضرت الملتقى الي بالرياض وما اعرف اذا تفعل حضوري او لا ..حالة الطلب عندي حالة جديدة
    وانا حاليا بامريكا
    هل يحتاج ارجع احضر الملتقى الثاني
    علما بانهم سجلوني يدوي بيوم الملتقى
    كيف اعرف نسبة حضوري للملتقى ارجو الافادة ضروري
    انا مثل وضعك حضرت الملتقى الماضي وسافرت لامريكا. والان استفسرت طلع لي الطالب مدعو لحضور الملتقى. ليش مادري ؟؟ بس اكثر الشباب يقولون حصلت معهم زي كذا وبعدها بكم يوم تغير الي تم حضور الملتقى وبعدها اللجنة وبعدها صدور الموافقه انشالله.

وللمعلوميه الي حضر ملتقى واحد خلاص مو لازم يحضر غيرة

وبالتوفيق...
    7 "
  2. السلام عليكم

يا اخوان انا حضرت ملتقى الرياض الي بفندق مداريم كراون و الان مر اكثر من شهرين على حضوري الملتقى و ما جاتني الموافقة مع المعلومية انهم قالو من شهر الى شهرين و تجيك الموافقة

هل فيه احد حضر ملتقى الرياض و جاته الموافقة ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GAROOT
    السلام عليكم

يا اخوان انا حضرت ملتقى الرياض الي بفندق مداريم كراون و الان مر اكثر من شهرين على حضوري الملتقى و ما جاتني الموافقة مع المعلومية انهم قالو من شهر الى شهرين و تجيك الموافقة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    عادي انت مثلي واغلبنا ماجاته الموافقه ربي ييسر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GAROOT
    السلام عليكم

انا مثل وضعك ولسئ ما جتني الموافقه. وفي شباب معنا حضرو ملتقى الرياض وجتهم الموافقه.

راح تجي بأذن الله دعواتك
    7 "
  5. السلام عليكم

انا اليوم تغيرت حالة طلبي وكاتبين لي ملاحظه انه قبولي الجامعه غير موضح فيه التخصص والدرجه العلميه .. التخصص موجود بالايتوني حق المعهد تبع الجامعه بس الدرجه العلميه غير موجوده , اطلب الجامعه توضح طلبات الوزارة فالقبول او اوضح للوزارة اني بكمل بكالريوس أحياء ؟؟

وهل فيه فتره محدد لين اعدل طلبي ؟؟

سؤالي الثاني اللي يعرف معلومات عن ذا التخصص

medicl technology

ياليت احد يفيدني ,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mesa111
    السلام عليكم

انا اليوم تغيرت حالة طلبي وكاتبين لي ملاحظه انه قبولي الجامعه غير موضح فيه التخصص والدرجه العلميه .. التخصص موجود بالايتوني حق المعهد تبع الجامعه بس الدرجه العلميه غير موجوده , اطلب الجامعه توضح طلبات الوزارة فالقبول او اوضح للوزارة اني بكمل بكالريوس أحياء ؟؟

وهل فيه فتره محدد لين اعدل طلبي ؟؟

سؤالي الثاني اللي يعرف معلومات عن ذا التخصص

medicl technology

ياليت احد يفيدني ,,
    كم رقم طلبك ياغالي
    7 "
621 من 746 صفحة 621 من 746 ... 121571616620621622626671 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.