الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3892 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amed1
    السلام عليكم .... اول شي الله يسهل اموركم ويوفقكم ... اخواني ابي احد يفيدني هل اختبار التحصيلي ظروري او لا ..، وثاني شي مدة القبول للدراسه والله يسعدكم
    اختبار التحصيلي مو مهم وتقدر تدخل ع صفحة الدارسين على حسابهم الخاص و تشوف عشان تتاكد و مدة القبول ماهي محددة لكن اكثر من ٤ شهور
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mesa111
    السلام عليكم جاني حالة الطلب (يرجى مراجعة الملاحظه قبل الضغط على اعادة ارسال الطلب

وتحتها كاتبين عزيزي الطالب / القبول الجامعي المرفق .. لا يوضح التخصص و الدرجة العلمية ,,آمل ارفاق قبول جامعي موضح فيه التخصص والدرجة العلمية من جامعة موصى بها في الدرجة والتخصص.. )
    معناته يبغوني أعدل القبول الجامعي سؤالي .. هل ينتظروني لمن اعدل بياناتي وارسلها او لهم فتره ويقفلون الصفحه ؟؟؟

اللي يعرف يقول لي لاني ارسلت للجامعه وانتظر ردها واخاف يسوون لي رفض لاني طولت ماعدلت البيانات
    انتي قدمتي على اي نظام الجديد ولا القديم ؟
    اذا كان القديم معك شهر وعليها شوي بعدين حيلغو الطلب
    اذا كان الجديد والله ماادري
    اتمنى اني افدتك
    7 "
  3. السلام عليكم جاني حالة الطلب (يرجى مراجعة الملاحظه قبل الضغط على اعادة ارسال الطلب

وتحتها كاتبين عزيزي الطالب / القبول الجامعي المرفق .. لا يوضح التخصص و الدرجة العلمية ,,آمل ارفاق قبول جامعي موضح فيه التخصص والدرجة العلمية من جامعة موصى بها في الدرجة والتخصص.. )

معناته يبغوني أعدل القبول الجامعي سؤالي .. هل ينتظروني لمن اعدل بياناتي وارسلها او لهم فتره ويقفلون الصفحه ؟؟؟

اللي يعرف يقول لي لاني ارسلت للجامعه وانتظر ردها واخاف يسوون لي رفض لاني طولت ماعدلت البيانات
    ------------

تاكدي قبل من موقع الوزاره ان التخصص مو متكدس بالجامعة

وراسي الجامعة يكتبون. الشهاده

مثلا باكلوريس اداره اعمال
    او ماجستير اداره اعمال

ع شان ماينرفص

بس اهم حاجة تاكدي انه مو متكدس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رماد الشوق
    شهور ننتظر بالموافقة

ملينا خلاص وش هالوزارة الغبية
    جميع المعاملات المتكدسة بالوزارة تراح تتحرك خلال الايام القادمة انشالله وراح يتم ضم جميع الطلاب الي تنطبق عليهم الشروط.

خبر موثوق مني شخصيا.

دعواتكم...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن090
    جميع المعاملات المتكدسة بالوزارة تراح تتحرك خلال الايام القادمة انشالله وراح يتم ضم جميع الطلاب الي تنطبق عليهم الشروط.

خبر موثوق مني شخصيا.

دعواتكم...
    كيف يعني من تنطبق عليهم الشروط؟

لي اربع اشهر انتظر منهم الموافقه واكثر من ثلاث مرات رحت الوزارة ومأخريني ع الفاضي

الله لايبارك فيهم
    7 "
  6. السلام عليكم .. حابه اسال انا قدمت ع النظام القديم من غير ما ارفق القبول الجامعي وجاني رفض .. وقدمت مره ثانيه ع النظام الجديد من قبل شهر تقريبا دخلت شيكت مكتوب - الطلب تحت التقييم من قبل اللجنه - هل كذا تحركت المعاملة ولا لا مع العلم حضرت ملتقى فبراير اللي مر بنفس الشيء يقول لي و يعطيكم العافيه..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IBx_20
    السلام عليكم .. حابه اسال انا قدمت ع النظام القديم من غير ما ارفق القبول الجامعي وجاني رفض .. وقدمت مره ثانيه ع النظام الجديد من قبل شهر تقريبا دخلت شيكت مكتوب - الطلب تحت التقييم من قبل اللجنه - هل كذا تحركت المعاملة ولا لا مع العلم حضرت ملتقى فبراير اللي مر بنفس الشيء يقول لي و يعطيكم العافيه..
    نفس حالتي

طلبي باللجنة

الله يعين الواحد يصبر لين يكره الدراسة بسبب اجراءات الوزارة الغبيه
    7 "
623 من 746 صفحة 623 من 746 ... 123573618622623624628673 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.