الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    عندي سؤال متعبني جداً و اتمنى احد يقدر يفيدني
    انا سبق لي السفر لأمريكا والدراسة هناك من دون ما افتح ملف للدراسة على الحساب الخاص او أحضر الملتقى، سؤالي هل تحسب فترة دراستي السابقة قبل صدور موافقة للدراسة؟ ؟
    بمعنى آخر اذا جيت بنضم على البعثة هل يقبلون تقاريري الدارسية اللي درستها قبل لاتجيني الموافقة ؟؟؟
    و جزيتم خيراً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Black♡ Diamond
    السلام عليكم
    عندي سؤال متعبني جداً و اتمنى احد يقدر يفيدني
    انا سبق لي السفر لأمريكا والدراسة هناك من دون ما افتح ملف للدراسة على الحساب الخاص او أحضر الملتقى، سؤالي هل تحسب فترة دراستي السابقة قبل صدور موافقة للدراسة؟ ؟
    بمعنى آخر اذا جيت بنضم على البعثة هل يقبلون تقاريري الدارسية اللي درستها قبل لاتجيني الموافقة ؟؟؟
    و جزيتم خيراً
    اذا كان المعهد يلي درست فيه من المعاهد المعترف عليها في الملحقية ان شالله مافيها شي بوافقو لانو نحن نصنا قاعدين ندرس وماعندنا موافقة
    بس اهم شي تبدا تفتح ملف فموقع الوزاره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mo7a187
    سمعت الدخول بالبطاقة ولازم تكون عندك دعوة ما تدخل بدون دعوة اتمنى احد ينفي او يثبت دا الكلام ما ابا اخسر واروح ع الفاضي
    لا مو شرط م اضن لان خويي يوم يروح ملتقى الرياض يقول الي م عنده دعوه خلكم على اليمين ودخل الي عندهم دعوه ثم عطا اوراق الي م عندهم دعوه قال عبوها وادخلو
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed 711
    ي شباب انا احد المقدمين على نظام القديم جاني رفض بسبب ماارفقت الفيزا المهم الحين ايش سواها ماجاني ايميل إرفاق النواقص
    قدم طلب على النظام الجديد واكتب بالملاحظات عندك طلب سابق واكتب رقم الطلب
    7 "
632 من 746 صفحة 632 من 746 ... 132582627631632633637682 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.