الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الأخوان الي يعرفو اوعنده فكره حاليا انا قدمت على مؤتمر جده بسبب تكدس مؤتمر الخبر وابي احول عل مؤتمر جذه علما انا اوراقي كله كامله وماعندي نواقص ايش الحل رحمت واللديكم انا قابلت الدكتور فيصل قالي ترفع طلب وتكتب دراستك تبدي كذه وكذه والمرجو منكم تحويلي الى مؤتمر الخبر
    7 "
  2. مبروك اللي جتهم الموافقه وعقبال الجمبع ..مرتين قابلت هذال عشان الولد وكل مره يوعدني هذال يقول نهاية الاسبوع او بداية الاسبوغ الجاي ولا فيه فايده
    والموظف ما يحولني الا غلى هذال لانه المسؤل عن الدارسين على حسابهم الخاص ولا مره جولومي على السحيباني ... الله المستعان كل اسبوع من الدمام الى الرياض من دون فائده
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassanfawzi
    SS002720 طيب دحين انا رقم طلبي كدا
    انتو كيف وبعدين معاهم هدول !! داخل الشهر الخامس
    وطلببي فلجنه من شهر
    انا طلبي زيك والان لي تقريبا شهرين. الطلب تحت التقييم من قبل اللجنة. واخوياي بعد لهم اكثر مني وهم ينتضرون. لاكن اطمنك هذاي اخر خطوة بعدها صدور الموافقة انشالله زي ماصار مع اخوياي.
    حسبي الله ونعم الوكيل تأخير دون مبر.

وانا الان في بلد الدراسة ودعواتكم لي.
    7 "
  4. مبرووك أخت سمسميه
    وقبال الالحاق بالبعثه
    بس حبيت اسألك متى رسلوا لك الايميل بالموافقه ؟؟ كم الساعه ؟!
    لاني قبل أمس رحت راجعتهم وقالوا لي يوم الخميس نرسل لك الموافقه وللحين ماجاني شي 😭
    انا حضرت ملتقى فبراير بالرياض
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Retal22
    مبرووك أخت سمسميه
    وقبال الالحاق بالبعثه
    بس حبيت اسألك متى رسلوا لك الايميل بالموافقه ؟؟ كم الساعه ؟!
    لاني قبل أمس رحت راجعتهم وقالوا لي يوم الخميس نرسل لك الموافقه وللحين ماجاني شي
    انا حضرت ملتقى فبراير بالرياض
    الله يبارك فيك و عقبالك والجميع ♡

جاتني ع الساعه ٤:٢٠ الفجر بتوقيت امريكا .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رماد الشوق
    يالليل ماجتني الموافقه كل مرة أجل السفر
    رماد الشوق انا اليوم رحت وقدمت طلب جديد عل جدة لانه قفل مؤتمر الخبر وطلبت من الدكتور يحولني ماقصر والله وقال ان شاء الله بحاول ونفس اليوم الاهو اليوم وصلت الموافقه ويوم السبت احضر المؤتمر
    7 "
643 من 746 صفحة 643 من 746 ... 143593638642643644648693 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.