الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    احنا سارلنا شهرين تحت تقييم اللجنه ودي اعرف وش يقيموون فيه والله لو اني مخترعه التخصص لا حول ولا قوة الا بالله
    قصدك شهرين من قدمت الطلب على النظام الجديد
    لان النظام الجديد تقريبا صار له شهرين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    احنا سارلنا شهرين تحت تقييم اللجنه ودي اعرف وش يقيموون فيه والله لو اني مخترعه التخصص لا حول ولا قوة الا بالله
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dofy
    اقصد جاته موافقه ع دراسه ع حسابه الخاص والحين يقدر يفتح ملف في سفير و يسوي طلب الانظمام للمكرمة
    يا اخي نبي نعرف طريقه نعجل فيها صدور الموافقه الله يستر خايف من الوضع
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوتي في الله أفيدوني جزاكم الله خير
    أنا طالبة طلعت ادرس في امريكا على حسابي الخاص وقدمت طلب الإلحاق بعضوية البعثات في بداية شهر يناير ٢٠١٥ وكل اوراقي كاملة وكملت خمس شهور وانا قاعدة انتظر قبولي في الإلتحاق وخلصت سميستر كامل في الجامعة وماجاني الإلحاق ًوجوازي منتهي مدته وكل شوي يرسلولي ضرورة تجديد جوازي فأنا بعد ما خلصت ال spring semester ما قدرت انزل ترم صيفي لأن تكاليف الجامعة باهظة فقلت خليني انزل السعودية اجدد جوازي وانا هناك ان شاءالله يجيني القبول ، وبعد رجوعي بأسبوعين ارسلولي على الايميل انو عدم القبول وذلك لعدم تواجد الطالبة في مقر البعثة اقسم بالله انهارت أعصابي وماني عارفة ايش اسوي قمت دخلت على موقعي وارسلتلهم استفسار اني انا اضطريت اني انزل علشان اجدد جوازي بحسب طلبكم مني وانا طالبة منتظمة ورح ارجع ان شاءالله في اغسطس، ومن يومين هذا الكلام والى الان ماردو عليه. الله يسعدكم اللي يعرف اي حاجه يفيدني ايش اسوي الله يجزاكم خير يا رب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحياة عطاء
    يا اخي نبي نعرف طريقه نعجل فيها صدور الموافقه الله يستر خايف من الوضع
    انا اليوم خالي راح الوزاره وعجل فلطلب وقالولي الطلب الحمدلله. تمت الموافقه ومستني يوصلني
    مافي الا كدا ولو في احد من اهلك في قسم حريم يروحو اسهل لانو الرجال زحمه موت وكلهم تصريف بس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miral kh
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوتي في الله أفيدوني جزاكم الله خير
    أنا طالبة طلعت ادرس في امريكا على حسابي الخاص وقدمت طلب الإلحاق بعضوية البعثات في بداية شهر يناير ٢٠١٥ وكل اوراقي كاملة وكملت خمس شهور وانا قاعدة انتظر قبولي في الإلتحاق وخلصت سميستر كامل في الجامعة وماجاني الإلحاق ًوجوازي منتهي مدته وكل شوي يرسلولي ضرورة تجديد جوازي فأنا بعد ما خلصت ال spring semester ما قدرت انزل ترم صيفي لأن تكاليف الجامعة باهظة فقلت خليني انزل السعودية اجدد جوازي وانا هناك ان شاءالله يجيني القبول ، وبعد رجوعي بأسبوعين ارسلولي على الايميل انو عدم القبول وذلك لعدم تواجد الطالبة في مقر البعثة اقسم بالله انهارت أعصابي وماني عارفة ايش اسوي قمت دخلت على موقعي وارسلتلهم استفسار اني انا اضطريت اني انزل علشان اجدد جوازي بحسب طلبكم مني وانا طالبة منتظمة ورح ارجع ان شاءالله في اغسطس، ومن يومين هذا الكلام والى الان ماردو عليه. الله يسعدكم اللي يعرف اي حاجه يفيدني ايش اسوي الله يجزاكم خير يا رب

الله يعينك ويساعدك لو كنتي فلرياض روحيلهم واساليهم هناك افضلك عشان ما احد يفتيلك والاغلب انك لازم تقدمي طلب جديد عشان تشملك المكرمه وكمان حطي سؤالك فقسم الحاق الدارسين على حسابهم الخاص
    7 "
  6. النظام الجديد صارلو 3 شهور . لكن طلبي باللجنه له شهرين وودي اعجل فيه لكني عجزت الاقي احد يروحيلي الرياض ومحد يرد لا ايميل ولا خرابيط وبما انه الامور للحين مو واضحه فودي اقدم على الحاق نهاية الاسبوع الجاي واتمنى تجينا االموافقه قبلها
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    النظام الجديد صارلو 3 شهور . لكن طلبي باللجنه له شهرين وودي اعجل فيه لكني عجزت الاقي احد يروحيلي الرياض ومحد يرد لا ايميل ولا خرابيط وبما انه الامور للحين مو واضحه فودي اقدم على الحاق نهاية الاسبوع الجاي واتمنى تجينا االموافقه قبلها
    الله مستعان انا مثلك طلبي صار له اكثر من شهرين على النظام الجديد والطلب تحت تقييم الزفت
    وانا لي 6 اشهر في امريكا وللحين ماجاتني موافقه -_-
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند دبا
    الله مستعان انا مثلك طلبي صار له اكثر من شهرين على النظام الجديد والطلب تحت تقييم الزفت
    وانا لي 6 اشهر في امريكا وللحين ماجاتني موافقه -_-
    مو لي الطلب لاختي لكني احس انه الضغط علي ولا ابيها تفتح وتتحطم الله يعين من جد مدري ايش يحس عزام دا الناس تفاءلت فيه خير وحطم مستقبل وامال الكتير
    7 "
665 من 746 صفحة 665 من 746 ... 165615660664665666670715 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.