الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tareq200
    في للملحقية المبنى رقم 1 الدور الثالث مكتب خالد العمار واقصد الموفقة على الدراسة على حساب الخاص ...واللحاق الله كررررريم .
    اخوي يعطيك العافيه في خبر عن الالحاق والا كيف ؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aisha Ali
    السلام عليكم اللي يبي يروح للوزارة عشان يستعلم عن طلبه ياليت يستفسر عن طلبي بعد

الله كريم ...
    طيب ليش ماتروحين الملحقيه حسب كلام الاخ الي فوق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tareq200
    متاكد اخوي أنا رايح عشان اختي أمس وراحت لمكتب خالد العمار وقابلت سكرتيرتها وطلبت رقم الطلب وقالت روحي ون شالله يجيك القبول بعد يوم بالكثير واختي قالت موماشيين اللين يجيني قبول عشان حنا في ولاية ثاني بعد الظهر وصلت على الايميل تم قبول وانا اقصد الموافقة على الدراسة على الحساب الخاص مو اللحاق ..
    اختك مقدمه طالب على النظام الجديد وكم قعد تحت تقيم اللجنه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tareq200
    قدمت على النظام القديم وتم الرفض بسبب نواقص وقدمت على الجديد وأخذت تقريبا شهر ونص .
    الله يعطيك الف عافيه اللحين احنا الطلب له شهرين على النظام الجديد
    والله انك عطتنا امل كبير خلاص نروح الملحقيه والامر لله
    طيب مارجعتوا هنا بالرياض اول
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassanfawzi
    والله يا اخوي ممكن كلامك صحح بس انا خالي راح الوزاره وقالولو اسبوع الجاي تجيه القبول اوراقه سليمه فشوفو ايش الاسهل انك تروح وزاره ولا ملحقيه
    ياشييخ سيبك منهم كدابين
    نفس حالتي ابويا مسكين ضرب مشوار من مكه للرياض وقالولو بعد اسبوع..والين دحينا ماصار شي -_-
    احسن شي بكره نتصل على الملحقيه ونشوف ايش يقولو ..يمكن يعطونا الموافقه من غير ما نضرب مشوار للملحقيه
    7 "
669 من 746 صفحة 669 من 746 ... 169619664668669670674719 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.