الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي alsnono الله ﻻ يهينك
    انا ارسلت قبولي الجامعي للوزارة
    طبعا مكتوب بالقبول اني مقبول مبدئي لدرجة البكالوريوس بتخصص الاداره .. طبعا هم ماكتبوا التخصص الدقيق فقط كتبوه بشكل عام 'إدارة'

هل الوزارة راح ترفض طلبي ﻻنهم ماقالوا التخصص الدقيق وﻻ كذا صح؟
    طبعا انا شفت كثير من الشباب انرفض قبولهم تحت بند "عدم إرفاق القبول الجامعي الذي يوضح التخصص والدرجة العلمية".

ياليت احد يفيدني عشااان الحق 😕
    7 "
  2. السلام عليكم
    لاهنتم حبيت اسالكم الموضوع هاذا للي يدرسون على حسابهم ووافقت الملحقية على ضمهم للابتعاث
    أو أيش بظبط
    انا صراحة ودي ابتعث ولا ادري بظبط كم الفترة الي اخذها بدراسة اللغة بامريكا عشان احول على حساب الحكومة
    7 "
  3. هدا ياطويل العمر موضوع للي يبي يدرس على حسابه الخاص وينتظر الموافقه من الوزارة على طلبه اللي قدمه بخصوص الموافقه على الدراسه على الحساب الخاص وبعد مايدرس 4 شهور على حسابه يروح موضوع ثاني اسمه الالحاق بالبعثه وهناك يبتدي المشوار لكي ينضم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. على حسب الولاية وعلى حسب المعهد كم تكلفة السمستر والسكن
    مثلا انا السمستر عندي 3 شهور ب23 الف ريال . السكن شهريا 3000 ريال . يعني 4 شهور 12 الف . راحت . مصاريف الاكل . على حسب اكلك خبز وجيب معاك جبن بوك . واندومي يعني توصل 50 الى 60الف

7 "
  5. السكن انا بالدولار 800 دولار في بعض السكن ارخص وعلى حسب الولاية في 600 فيه 700 وفيه ولايات فوق ال800 وعلى حسب في غرفه فيه غرفتين فيه استوديو وهو ارخص شي الاستوديو وفي بعضهم الكهرب والغاز عليك انا لا 810 شامله كلشي

7 "
73 من 746 صفحة 73 من 746 ... 236872737478123573 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.