الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fowzya
    غريبه قبل كانت الخطوه قبل الأخيره تقييم اللجنه وبعدها يصدر القرار اما رفض او موافقه
    يعني انت الى الآن لم يرسل ايميل التعليمات

اتمنى اذا اي عضو ارسلوا له الإيميل التعليمان يعطينا خبر متى ارسل وايش الخطوه اللي بعدها

ربي ييسر لك
    كانت طلب جديد وتغيرت الى تقييم تحت اللجنة ماقالوا ل ارسل لهم نموذج
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king_-_
    ويش الخطوات

انا الحمدلله تغيرت حالة طلبي الى تحت تقييم اللجنة
    ويش الخطوات بعد هال الحالة يرسلون ل ايميل حق النموذج
    اول شي يكون طلب جديد يأخذ من سبوع الي سبوعين بعدين تتغير إلي الطلب تحت تقييم اللجنة تأخذ من 3 أيام الي 5 أيام وبعدها يشوفون اذا ناقص عندك فحص طبي أو نموذج الاطلاع على المعلومات المرفقة يطلع لك في الحالة الطلب "الطلب عائد للطالب" وتحته مبين شنو النقص عندك وتحته رابط التعليمات ويكون على الجنب الايمين قائمة مكتوب فيها الحالة ، تغيير كلمة المرور، تعديل البيانات ،ارفاق مستندات، تعديل معلومات الاكاديمية و خروج
    انت ترفق الي ناقص منك وتضغط على ارسال الطلب واذا كان مو ناقص شي عندك تتحول الحاله الي الطلب تحت التدقيق تأخذ سبوع الي سبوعين بعدها تجيك الرفض أو القبول
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fowzya
    غريبه قبل كانت الخطوه قبل الأخيره تقييم اللجنه وبعدها يصدر القرار اما رفض او موافقه
    يعني انت الى الآن لم يرسل ايميل التعليمات

اتمنى اذا اي عضو ارسلوا له الإيميل التعليمان يعطينا خبر متى ارسل وايش الخطوه اللي بعدها

ربي ييسر لك
    غريبه فوزية وما تعرف الخطوات
    الخطوات كتبتها لل king تلقينه فوق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king_-_
    مشكوووور سلمان انت اكثر واحد ساعتدتني في المنتدى ولا ننسى الاخت فوزية
    لا ي اخوي الشكر لله اول واخرآ وانا مو جاي اهني إلا عشان أعين و اعاون بس على فكرة ترى الاسم سالم مو سلمان
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    غريبه فوزية وما تعرف الخطوات
    الخطوات كتبتها لل king تلقينه فوق

انا ماجربت ايميل التعليمات جربت الملتقيات
    عشان كذا مااعرف متى يرسل او ايش الإجراء بالضبط
    ربي يوفقنا ويحقق مرادنا
    7 "
  6. بحمد الله تعالى تمت الموافقة على طلبي. باقي تفعيل القرار بسويه لمن اتعشى.

ملاحظة: انا ما ارفقت الفحص الطبي. و سبق رفضوا طلبي لكن ماكان عشان الفحص بل كان عشان سبب غريب و هو اني ما ارفقت الفيزا مع اني ارفقتها. السبب الثاني للرفص السابق هو اني ما ارفقت رسالة القبول (تختلف عن الكاس نبمر).

اول مرة طلبي استمر تحت التدقيق و نسيت لارفق الفورم و اخذ قرابة شهرين. ثاني مرة سويت الطلب من جديد و ارفقت النواقص عدى الفحص الطبي اللي هم مايدققون عليه عادة و انقبلت خلال اقل من اسبوع لان الحالة اول ماسويت الطلب تحت تقييم اللجنة.

مارحت ولا ملتقى ولا جاني فورم اعبيه و ارفقه بالمرة الثانية.

السالفة حظ نصيب.
    7 "
734 من 746 صفحة 734 من 746 ... 234684729733734735739 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.