الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي الكريم انت زوجتك كانت مبتعثة على الحساب الخاص .وانت مرافق طلبوا اجازة منك وقت الموافقة قبل ماتسافر ..اللي اقصده ياطويل العمر هم من ضمن الشروط ماقالوا اي شي على ان المرافق لازم يقدم اجازة ..انا اتكلم عن وقت الموافقة موب وقت الانضمام ..لان عندي اجازة بالراتب شهرين وودي اطلع بها وبعدها ارجع و اقدم اجازة دراسية او استثنائية .خاصة اني بكون مرافق بس ماراح اطلب اني ادرس ..اتمنى تكون فهمتني

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. او خلني اصيغ السؤال بطريقة اخرى .. هل يجب على المرافق للمبتعثة على الحساب الخاص تقديم اجازة استثنائية او دراسية وقت الموافقة في الطلب قبل السفر لبلد الابتعاث ام لا وهل يؤثر على الطلب او لا ؟؟

7 "
  3. اخوي alsnono كلامك.اللي قلته بخصوص اجازة المرافق واقرار ولي الامر غير صحيح ابدا اليوم تاكدت من الوزارة شخصيا ماتطلب اجازة المرافق الا وقت الانضمام ولالها علاقة برفض الطلب والاقرار اذا كان المرافق اب او زوج ماله داعي شرطة وعمدة ومحكمة ..المفترض انك تتاكد قبل ماتقول اي شي الله يهديك لانه ممكن من كلامك الواحد يبني مصيره على كلام مغلوط ..انا نقلت الكلام ليستفيد اللي يمكن يمرون بنفس الموقف او عندهم نفس الاستفسارات.

7 "
  4. ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

السلام عليكم
    انا ودي استفسر انا صار لي شهرين ماجاني رد بموضوع الدراسه ع حسابي الخاص ..احد يدلني وين اروح بالرياض عشان اراجع طلبي علما انا في بلد الدراسه وراح اخلي اختي تروح تراجع ..الله يوفقكم جميعا.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبتنه

السلام عليكم
    انا ودي استفسر انا صار لي شهرين ماجاني رد بموضوع الدراسه ع حسابي الخاص ..احد يدلني وين اروح بالرياض عشان اراجع طلبي علما انا في بلد الدراسه وراح اخلي اختي تروح تراجع ..الله يوفقكم جميعا.
    وزارة التعليم العالي شؤون الابتعاث حي الغدير

7 "
79 من 746 صفحة 79 من 746 ... 297478798084129579 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.