الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kw.hcd
    و السيفس نسيت ارفقه طللبي ناقص
    وش الحل تكفوون

و coe وش المقصد به

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    انا لسى ماجات تاشيرتي لكن الشباب اللي ارفقوا اوراقهم ان شاء الله يفيدونك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i will do it
    السلام عليكم

حبيت استفسر دراسة اختي بتبدا في 25 ماي و التأشيره بعد بكره تاخذها .. سؤالي اذا الاوراق باذن الله كامله هل الموافقه على الدراسه على الحساب الخاص تطول ؟!

وانا جبت قبول مشروط في Sciences in Managerial Sciences program لاختي هل التخصص توافق عليه الوزاره مع العلم هي بكالوريس اداره / علوم اداريه و ماليه

شكرا
    بخصوص التاشيرة لاتعتمد على كلامهم واحد قالوا له 5 ايام وجته بعد 28 يوم وانا قابلوا معي يوم الاحد اللي فات وقالوا 3 ايام او 4 وللان ماجا خبر .

ولازم تراجع شروط الوزارة للابتعاث على الحساب الخاص ومن ضمنها كاتبين التخصصات اللي يوافقون عليها لكن المشكلة ان دراستك للماستر لازم تكون امتداد للبكالوريوس .

بالنسبة للموافقة فيه واحد من الشباب اوراقه كانت كاملة ورفع اوراقه وجته الموافقه خلال 4 ايام هذا الكلام قبل اسبوعين او ثلاثه تقريبا . وانا لسى انتظر تاشيرتي ونسال الله ان الوزارة توافق لان تخصصي مو امتداد للبكالوريوس .

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Salem Alshehri
    بخصوص التاشيرة لاتعتمد على كلامهم واحد قالوا له 5 ايام وجته بعد 28 يوم وانا قابلوا معي يوم الاحد اللي فات وقالوا 3 ايام او 4 وللان ماجا خبر .

ولازم تراجع شروط الوزارة للابتعاث على الحساب الخاص ومن ضمنها كاتبين التخصصات اللي يوافقون عليها لكن المشكلة ان دراستك للماستر لازم تكون امتداد للبكالوريوس .

بالنسبة للموافقة فيه واحد من الشباب اوراقه كانت كاملة ورفع اوراقه وجته الموافقه خلال 4 ايام هذا الكلام قبل اسبوعين او ثلاثه تقريبا . وانا لسى انتظر تاشيرتي ونسال الله ان الوزارة توافق لان تخصصي مو امتداد للبكالوريوس .

بالتوفيق ان شاء الله
    الله يكتب لك الخير و يسهل امورك ..
    والحمدلله الفيزا حقتنا لها يومين في ارامكس بس باقي ماجبناها .. ان عرفت انها وصلت من خلال تتبع الشحنات المتاح على خدمة ارامكس ..

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kw.hcd
    اقدر اعدل على الطلب لانه عندي خطاء في رقم التأشيره ؟ ادخلت الرقم الي فوق و قريت ان الرقم هو الي تحت باللون الاحمر ؟ علماً ان طلبي مازال مكتوب (( في الوزارة )) ؟؟؟؟

انتضر الين يجيك الرفض ﻻنك ما تقدر تعدل عليه الان
    وﻻ تشيل هم موضوع فتح ملف دارس على الحساب الخاص سهل جدا وما يحتاج تتخوف اهم شي اوراقك كاملة

بالتوفيق

7 "
  5. الحمد لله جت تاشيرتي امس , لكني متخوف من رفض الوزارة لان تخصصي بالبكالوريوس هندسة شبكات واتصالات وتخصص الماستر اللي اخترته نظم معلومات فاخاف يرفضون , والشي الثاني مدري التحاليل لازم تكون من مستشفى حكومي والا خاص يمشي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDAR_112
    انتضر الين يجيك الرفض ﻻنك ما تقدر تعدل عليه الان
    وﻻ تشيل هم موضوع فتح ملف دارس على الحساب الخاص سهل جدا وما يحتاج تتخوف اهم شي اوراقك كاملة

بالتوفيق

اخوي لو تم رفضه ارجع ارفعه من جديد كنه طلب جديد او احدث النقطه الي تم رفضها فقط
    خوفي لو رفض يطول و انا لي ثلاث ايام رافعه و لا تحرك مكتوب في الوزارة

ودي تجي الموافقه و ابدا في حجز الطيران و اتجهز

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3MMR
    روح للوزاره اذا كنت من الرياض

اخوي انا رحت للوزاره و قالوا لي ما نقدر نعدل طلبك لاني طلبي مازال مكتوب (( في الوزاره ))
    عندي رقم التاشيره خطاء و مشكله ما ارفقت التقرير الطبي

المشكله كلمة مدير الدارسين على حسابهم و قال تطمن ما عليك المشكله انا عارف النقص في الطلب حرام ينرفض و انا عارف المشكله .

قل لقريبك و ما عليك امر
    الموظفين الي عدلوا طلبك في الصاله او في مكاتبهم فوق ؟ ياليت تعطيني التفاصيل ودي امرهم مره ثانيه

7 "
  8. قدمت طلب مواقفه من الوزاره وجاتني الموافقه خلال أسبوعين وللأسف كنسلت السفر هذا الكلام قبل ١٠ شهور ..دحين تعتبر الموافقه لاغيه ...دحين برجع اقدم مره ثانيه و متخوفه من رفضهم اللي عنده معلومات ياليت يفيدني
    7 "
90 من 746 صفحة 90 من 746 ... 408589909195140590 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.